أحمد السعدني عن مسلسل "كله بالحب": كله مهزلة

يتواصل في القاهرة تصوير حلقات "كله بالحب"، بإدارة المخرج عصام عبد الحميد، لعرضه على شاشة "النهار" في شهر رمضان، وفاجأ أحد أبطاله الممثل أحمد السعدني الجميع بتصريح يصف العمل بـ"المهزلة".

  • ملصق المسلسل الذي إنتقده
    ملصق المسلسل الذي إنتقده "أحمد السعدني"

في دعاية بالغة السلبية لمسلسل "كله بالحب"، إخراج عصام عبد الحميد، عن نص لورشة يديرها أحمد الخشيبي، كتب أحد الممثلين الرئيسيين في العمل (تعرضه شاشة "النهار" في الموسم الرمضاني) أحمد السعدني على "فيسبوك"، معتذراً من محبيه عن وجوده في المسلسل، معتبراً أن ما يحصل فيه "مهزلة". وأشار بالعامية المصرية إلى أنه يعمل طوال 24 ساعة يومياً حتى يلحق المسلسل بالعرض، "والواحد ساكت وبيعدّي بلاوي عشان الزنقة والظروف وللأسف شركة الإنتاج ما التزمتش بإتفاقها اللي على أساسه وافقت أشتغل"، وفق قوله.

وأضاف السعدني "الحقيقة أنا ضهري في الحيط، أكمل وأقبل بالعبث ده وإلا أقعد في بيتنا وأكتفي باللي صورته وأطلب من النقابة تحصيل حقوقي المادية". وعبر عن غضبه لتولي الممثلة زينة تصميم ملصق المسلسل، لأنها كانت الآمرة الناهية حلال التصوير، الذي يضمهما إلى جانب: صابرين، سامر المصري، هالة فاخر، مصطفى درويش، محسن منصور، وريم البارودي. 

المسلسل حمل في البداية عنوان: "زي البيت الوقف"، وتم تعديله خلال التصوير إلى: "كله بالحب"، مما دفع بالسيناريست عمرو محمود ياسين إلى كتابة تعلق على فيسبوك يسأل فيها عن معنى اختيار عنوان سبق له واعتمده في إحدى حكايات مسلسله "نصيبي وقسمتك". وإلى الآن لم يعرف مصير العمل، وصدى موقف الفنان السعدني.