الممثل خالد النبوي "تعبان أوي"

فاجأت السيدة منى المغربي زوجة الممثل خالد النبوي، الوسط الفني بإعلانها عبر حسابها على فيسبوك، أن خالد أصيب بوعكة صحية وقالت إنه "تعبان أوي .. من فضلكو تدعولو".

  • الممثل
    الممثل "خالد النبوي"

من دون تحديد ماهية الوعكة الصحية التي تعرض لها الممثل خالد النبوي نشرت زوجته السيدة منى المغربي على حسابها على فايسبوك بأن خالد: تعبان أوي.. من فضلكو إدعولو. ولم تكن هناك أي إمكانية للتكهن بمرض خالد كونه كان بصحة جيدة في الأيام الأخيرة.

الفنان النبوي سعيد بأمرين حصلا معه مؤخراً: نيله جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم: يوم وليلة، إخراج أيمن مكرم (معه أحمد الفيشاوي) من المهرجان القومي للسينما المصرية، وتقديمه الشريط القصير: تعالوا مصر، الذي صوّره المخرج تامر عشري في عدد من المواقع الأثرية وقدّم في إطار إحتفالية موكب المومياوات الملكات.

المعروف عن خالد هوسه الكبير بعمله منذ عمل مع المخرج الراحل يوسف شاهين الذي قدمه بطلاً أول في فيلم: المهاجر، عام 1994 (مع يسرا، محمود حميدة، وصفية الغمري) الذي فتح أمامه أبواب السينما على مصراعيها في مصر ودنيا العرب والعالم مع وصوله إلى هوليوود في دور أول أيضاً من خلال فيلم "the citizen" للمخرج سام قادي (مع آنياس بروكنر - عرض الفيلم في 13 أيلول/سبتمبر 2013) ولعبه دور الرئيس المصري السابق أنور السادات في مسرحية بالإنكليزية قدمت في واشنطن.