كارول سماحة: موقفي من الأحداث الجارية أعلنه في ألبومي قريباً

الفنانة كارول سماحة ترفض التعليق على الأحداث الجارية التي يعيشها العالم العربي وأحالت الجميع على مضمون ألبومها المقبل الذي يصدر قريباً وفيه رد حاسم على ما تشهده ساحتنا العربية من تطورات.

  • كارول سماحة: موقفي من الأحداث الجارية أعلنه في ألبومي قريباً
    كارول سماحة: موقفي من الأحداث الجارية أعلنه في ألبومي قريباً

لأنها مطربة فإن ردها الأقوى يكون عبر الغناء من أعماق القلب كما فعلت ذلك عدة مرات منها عام 2013 مع أغنية (وحشاني بلادي) و2016 (لبنان) و2017 (الشرق العظيم) وآخر ما سمعناه منها: اللي خان (مقدمة مسلسل:ضد الكسر).

وقالت" لن أعلّق على الأحداث التي نعيشها في العالم العربي، وحتى الظلم الذي تعيشه الشعوب العربية، ولكن جوابي سيكون في ألبومي الجديد 2021 قريباً".

لم تُفصح كارول عما سجلته حتى الآن من أغنيات لكنها بدت حاسمة وواثقة من كلامها بأن ما ستطلقه في الألبوم سيكون مناخاً جديداً تماماً في الغناء الوطني الذي يلامس أوجاع الناس وغضبهم وينقل معاناتهم في زمن تتزاحم فيه التطورات الدراماتيكية ولا تتوقف عن الفعل السيء في حياة الشعوب العربية كلها.

كارول ما تزال مترددة إزاء العودة إلى التمثيل، مع وجود عروض سخية خصوصاً للتلفزيون، وربما اقتنعت في وقتٍ متأخر بأن التمثيل سيعوّضها تراجع سوق الغناء بشكلٍ لافت منذ عدة سنوات، فتكسب الرهان.