سايمون باول يرفض المشاركة في النسخة الإسرائيلية من "X FACTOR"

نجم عالمي إضافي هو: سايمون باول أبرز أعضاء تحكيم برنامج "X FACTOR" إنضم إلى لائحة إدانة جيش الإحتلال الإسرائيلي على ممارساته الوحشية ضد الفلسطينيين الأبرياء في قطاع غزة ورفض المشاركة في النسخة الإسرائيلية.

  • أبرز حكام X FACTOR سايمون باول
    أبرز حكام X FACTOR سايمون باول

ما يزال صدى الممارسات الوحشية لجيش الإحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين الآمنين وأرزاقهم في قطاع غزة، على وتيرته التصاعدية عالمياً، وآخر ردات الفعل الشاجبة ما أعلنه سايمون باول كبير حكام البرنامج العالمي "X FACTOR"، عندما إعتذر لأسباب شخصية عن المشاركة في لجنة تحكيم النسخة الإسرائيلية من البرنامج هذا الصيف رغم توقيعه سابقاً على عقد المشاركة.

شركة "RESHET" المنظّمة للنسخة الإسرائيلية من البرنامج، كشفت أن باول إتخذ قراره بعد إعتداءات الجيش الإسرائيلي ضد الفلسطينيين الأبرياء في قطاع غزة مؤخراً.

ورجحت المصادر أن تحل مكانه نينا بارزيلاي، إلى جانب الأعضاء المعروفين: أفيف جيفن، ران دانكر، ماري ميسيكا، ومارجليت أراناني.

إشارة إلى أنها المرة الأولى التي تنظم فيها حلقات إسرائيلية من البرنامج العالمي، وبمجرد إنسحاب الحكم الرئيسي في اللجنة فإن خللاً واضحاً سيظهر على الشاشة ويكفي أن يعرف الجميع سبب إنسحابه، هذا إذا لم تحصل إنسحابات أخرى مماثلة في المدى المنظور.