أميتاب باتشان يختصر 241 فيلماً في ملصق واحد

النجم الهندي أميتاب باتشان (79 عاماً) احتفل بمرور 52 عاماً على إشتغاله في السينما قدم خلالها 241 فيلماً إختصرها في ملصق شمل أبرز الأدوار التي جسدها.

 

  • الملصق الذي يختصر جانباً من مسيرة النجم
    الملصق الذي يختصر جانباً من مسيرة النجم "أميتاب باتشان"

يُحسب للنجم أميتاب باتشان أن له الفضل في وصول الأفلام الهندية إلى العالمية من خلال التنويعة المشهدية التي إعتمدها طوال حياته المهنية الممتدة على مدى 52 عاماً.

وحتى يكون متصالحاً مع مسيرته فقد جمع أكبر قدر ممكن من الشخصيات التي لعبها على الشاشة في ملصق واحد، لإظهار الإسهام الحقيقي له في نقل الترفيه المشهدي إلى أبعد من دول العالم الثالث المشاهد الأول للأفلام الوافدة من بوليوود.

نشر باتشان الملصق عبر موقعه على إنستغرام، في وقت يتحضر فيه لتصوير النسخة الهندية من الفيلم الأميركي THE INTERN (روبرت دونيرو، وآن هاثاواي) بدءاً من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، حيث تنتجه (مع سونير كونتربال) وتقاسمه البطولة النجمة ريبيكا بادوكون، يديرهما المخرج آميت فيندرانات شارما عن نص للكاتبين: أكشات هيلدبال، وميتش شاه.

إشارة إلى أن باتشان الذي أصيب ثم تعافى من كورونا، تلقى الجرعة الأولى من اللقاح معلناً أنه بصحة جيدة رغم الإرتفاع الجنوني في عدد الإصابات في الهند، مشيراً إلى أنه يعتمد أقصى درجات الحيطة والحذر منعاً لحصول إنتكاسة صحية جديدة في حياته.