الأسد بين شعبه... في حيّ الميدان بدمشق

عقب أداء القسم في مجلس الشعب السوري، الرئيس بشار الأسد يزور برفقة عائلته حيّ الميدان في العاصمة دمشق.

  • بعد أداء القسم الرئاسي.. الأسد يتجول في حيّ الميدان
    الرئيس السوري بشار الأسد مع عائلته 

جال الرئيس السوري بشار الأسد وعقيلته أسماء وأولادهما، مساء أمس السبت، في حي الميدان في العاصمة دمشق.

ووثقّت صور لحظة وصول الرئيس السوري إلى حي الميدان، وقيامه وعقيلته أسماء وأولادهما بجولة في المكان، ما يعكس الأمان الذي يعيشه الأسد بين السوريين، ويترجم شعبيته الجماهيرية.

ونشرت المستشارة الخاصة بالرئاسة السورية بثينة شعبان مقطع فيديو وعلقت قائلة: "السيد الرئيس بشار الأسد في حي الميدان الدمشقي بين شعبه وأهله ومحبيه".

ووصل الأسد بسيارة سورية الصنع إلى ساحة الميدان المكتظة بالناس حيث تناول ساندويشات "شاورما"،  في فترة التحضير لعيد الأضحى المبارك، وسط تهافت الناس لملاقاته ومصافحته.

 

وأدى الرئيس السوري مراسم أدائه اليمين الدستورية لولاية جديدة، أمس السبت، أمام أعضاء مجلس الشعب، حيث دعا المواطنين المغرر بهم للعودة إلى الوطن "الملجأ والحاضن"، واصفاً الشعب السوري بالـ"كبير بقلبه ومسامح".

وأكد الأسد أن المرحلة المقبلة "ستشهد تحديثاً للقوانين، ومكافحة للفساد، وكشفاً للفاسدين، ولا تساهل في ذلك"، كاشفاً أن أن العمل جارٍ لبناء نحو 3000 مصنع جديد، وزيادة الإنتاج، واستقطاب الاستثمارات.

وفاز الأسد، في 27 أيار/مايو الماضي، بالانتخابات الرئاسية السورية بنسبة 95.1%، حسبما أعلن رئيس مجلس الشعب السوري حمودة صباغ.