هجومٌ عُلْوي.. حزب الله يستهدف دبابة "ميركافا" بصاروخ موجه خاص (فيديو)

المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله، تكشف في فيديو جديد نشره الإعلام الحربي، عن استهداف دبابة "ميركافا"، بصاروخ موجه خاص، في موقع البغدادي التابع لـ"جيش" الاحتلال، عند الحدود اللبنانية- الفلسطينية.

  • هجومٌ عُلْوي.. حزب الله يستهدف دبابة
    هجومٌ عُلْوي.. حزب الله يستهدف دبابة "ميركافا" بصاروخ موجه خاص (فيديو)

كشفت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله، في فيديو جديد نشره الإعلام الحربي، عن استهداف دبابة "ميركافا"، بصاروخ موجه خاص، في موقع البغدادي التابع لـ"جيش" الاحتلال، عند الحدود اللبنانية- الفلسطينية.

وبحسب الفيديو الحالي، والفيديوهات السابقة، فإنّ استهداف آليات العدو ودباباته، بهذا الشكل والكيفية، يُعدّ الأول من نوعه منذ بدء المواجهة بين حزب الله و"إسرائيل" في 8 تشرين الأول/أكتوبر.

وكانت المقاومة قد استهدفت ثكنة "كيلع" التابعة لـ"جيش" الاحتلال الإسرائيلي، في الجولان السوري المحتل، بعشرات صواريخ "الكاتيوشا".‏

وأكّدت المقاومة، في بيانٍ مقتضب، أنّ هذه العملية جاءت دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته.

وهذه هي المرة الأولى التي تستهدف فيها المقاومة ثكنة "كيلع" الإسرائيلية، منذ اندلاع المواجهات عند الحدود اللبنانية - الفلسطينية، منذ الـ8 من تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

وكشفت مصادر للميادين أنّ استهداف القاعدة العسكرية الإسرائيلية في الجولان السوري المحتل، هو ردّ من المقاومة على الاعتداءات الإسرائيلية، التي طالت اليوم مرتفع علي الطاهر ومنزلاً مدنياً في بلدة يحمر، جنوبي لبنان.

وسبق أن أشار مراسل الميادين إلى أنّ "هدفاً عسكرياً جديداً في الجولان المحتل كان من أهداف الصلية الأخيرة، التي أُطلقت من لبنان"، موضحاً أنّ الثكنة تبعد 15 كلم عن حدود لبنان، وهي تقع جنوبي موقع الزاعورة، الذي قُصف أمس.