1013 عملية خلال "طوفان الأقصى".. المقاومة الإسلامية في لبنان تستمر في استهداف الاحتلال

المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله - تؤكد أنّ عدد العمليات التي نفذتها⁩ خلال 127 يوماً من ملحمة ⁧‫"طوفان الأقصى"⁩ بلغ 1013 عملية.

  • المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف موقعي رويسات العلم وراميا بالأسلحة المناسبة
    1013 عملية خلال "طوفان الأقصى".. المقاومة الإسلامية في لبنان تستمر في استهداف الاحتلال

أكدت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله - أنّ عدد العمليات التي نفذتها⁩ خلال 127 يوماً من ملحمة ⁧‫"طوفان الأقصى"⁩ منذ 2023/10/08 حتى 2024/02/11 بلغ 1013 عملية.

ودعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسناداً لمقاومته الباسلة، وفي رد منها على اعتداءات الاحتلال المتكررة على مناطق في جنوب لبنان، نفّذت المقاومة الإسلامية عدداً من العمليات ضد مواقع وانتشار "جيش" الاحتلال الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية - الفلسطينية.

واستهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان التجهيزات التجسّسيّة في موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا ومزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة وأصابتها إصابة مباشرة.

كما استهدفت تجمّعاً لجنود الاحتلال الإسرائيلي في مثلّث الطيحات بالأسلحة الصاروخيّة وإصابته إصابة مباشرة، بالإضافة إلى استهداف التجهيزات التجسّسيّة في موقع العباد بالأسلحة المناسبة.

وأصابت تجمّعاً لجنود الاحتلال الإسرائيلي في جبل نذر إصابة مباشرة، بعد استهدافه بالأسلحة الصاروخيّة.

وكان الإعلام الحربي للمقاومة الإسلامية في لبنان نشر مشاهد لطائرة الاستطلاع الإسرائيلية "Skylark 1-Lex"، التي سيطرت عليها، يوم السبت.

اقرأ أيضاً: إعلام إسرائيلي: حزب الله تَحدٍّ أمني مهم.. ويحتجز مستوطني الشمال كـ"رهائن"

في السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023 أعلنت كتائب القسام معركة "طوفان الأقصى"، فاقتحمت المستوطنات الإسرائيلية في غلاف غزة، وأسرت جنوداً ومستوطنين إسرائيليين. قامت "إسرائيل" بعدها بحملة انتقام وحشية ضد القطاع، في عدوانٍ قتل وأصاب عشرات الآلاف من الفلسطينيين.