الكونغرس سيستمع إلى مكالمات ترامب مع بوتين وعدد من زعماء العالم

الكونغرس يقول إنه سيستمع إلى مكالمات الرئيس دونالد ترامب السابقة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وعدد من زعماء العالم، والسكرتير الصحفي للرئاسة الروسية ديمتري بيسكوف يقول إن نشر المحادثات بين بوتين وترامب ممكن إذا وافق الطرفان.

  • الكونغرس سيستمع إلى مكالمات ترامب مع بوتين وعدد من زعماء العالم

كشف رئيس لجنة الاستخبارات في مجلس النواب الأميركي الديمقراطي "آدم شيف" أن الكونغرس سيستمع إلى مكالمات الرئيس دونالد ترامب السابقة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وعدد من زعماء العالم، مشيراً إلى "شكوك في أن يكون ترامب قد عرض الأمن القومي للخطر". 

وكان الكرملين قد أمل "ألا يصل الوضع لنشر المكالمات بين ترامب وبوتين على غرار ما حصل مع الرئيس الأوكراني".

أمّا السكرتير الصحفي للرئاسة الروسية ديمتري بيسكوف فقال اليوم الإثنين إن "نشر المحادثات بين بوتين وترامب ممكن إذا وافق الطرفان".

بالتزامن، هاجم ترامب 4 أعضاء في الكونغرس 2 ووصفهم بـ "ديمقراطيون همج".

وكتب ترامب في تغريدة "هل يمكنكم أن تتخيلوا ماذا سيحدث لو كان لهؤلاء الهمج الديمقراطيين الكسالى أمثال نادلر وشيف وآخرين حزب جمهوري يفعل لأوباما ما يفعله هؤلاء الكسالى معي".

يشار إلى أن 223 نائباً ديمقراطياً بدأوا في مجلس النواب الأميركي إجراءات مساءلة الرئيس تمهيداً لعزله.

وشنّ ترامب هجوماً ضدّ الحملة الموجهة لعزله، معولاً على حلفائه الجمهوريين ووسائل الإعلام المؤيدة له، ووصف الوضع بـ"أننا في حرب".

ومنذ أيام نُشر إعلان انتخابي يؤكد أنّ "جو بايدن وعد أوكرانيا بمليار دولار إن أقالت المدعي العام الذي كان يحقق في شركة ابنه هانتر بايدن".