التحالف السعودي يستهدف مأرب بأكثر من 10 غارات

مصادر ميدانية تؤكد للميادين أن معارك عنيفة بين القوات المسلحة اليمنية وقوات الرئيس هادي والتحالف السعودي شمال غرب مأرب، وطائرات التحالف السعودي تستهدف مديرية صرواح مأرب بأكثر من 10 غارات.

  • التحالف السعودي يستهدف مأرب بأكثر من 10 غارات
    معارك عنيفة بين القوات المسلحة اليمنية وقوات هادي والتحالف شمال غرب مأرب

أفاد مراسل الميادين في اليمن بأن طائرات التحالف السعودي تستهدف مديرية صرواح بمحافظة مأرب بأكثر من 10 غارات. 

وأكدت مصادر ميدانية للميادين أن معارك عنيفة بين القوات المسلحة اليمنية وقوات الرئيس عبد ربه منصور هادي والتحالف السعودي شمال غرب مأرب من ناحية صرواح ومن ناحية الصحراء باتجاه محافظة الجوف.

المصادر أشارت إلى أن هناك تقدماً كبيراً ومتزامناً للقوات المسلحة اليمنية غرب وشرق مدينة مأرب رغم الغارات الجوية المساندة لقوات هادي والتحالف.

في وقت سابق، أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع في تغريدة على "تويتر"، التصدي لزحف واسع لقوات التحالف السعودي في مديرية صرواح بمحافظة مأرب، مؤكداً أن التحالف "لم يحرز أي تقدم في زحفه بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفه". 

وكان مصدر أمني أفاد وكالة "سبأ" الرسمية اليمنية بأن الأجهزة الأمنية ستنشر تفاصيل عن "نشاط خلية تخريبية قامت بإنشاء مركز إعلامي يتبع لدول العدوان ويعمل من داخل العاصمة صنعاء". 

وأشار المصدر إلى أنه "سيتم نشر الوثائق  والمحادثات التي جرت بين عناصر الخلية التي تنتمي لحزب الإصلاح المتورط في الخيانة وتروج لأخبار وجرائم خلايا ما تسمى مقاومة آزال".