"التحالف" ينفذ خروقات ويستهدف شبكة الاتصالات جنوب البيضاء

تتواصل المواجهات بين الجيش واللجان الشعبية والتحالف السعودي في مديريتي صِرواح ومجزر في محافظة مأرب بمختلف أنواع الأسلحة، وطائرات التحالف السعودي تستهدف شبكة الاتصالات في مديرية الزاهر جنوب محافظة البيضاء.

  • "التحالف" ينفذ خروقات ويستهدف شبكة الاتصالات جنوب البيضاء
    خروقات قوات التحالف السعودي تنوعت بين قصف مدفعي واستحداث تحصينات قتالية

أفاد مراسل الميادين في صنعاء أن طائرات التحالف السعودي استهدفت شبكة الاتصالات في مديرية الزاهر جنوب محافظة البيضاء.

وأكد مراسلنا أن طائرات التحالف السعودي شنت سلسلة غارات على مديرية قانِية شمال شرق محافظة البيضاء.

وقتل وجرح العديد من قوات الرئيس هادي إثر مواجهات عنيفة مع قوات الجيش واللجان الشعبية في منطقة قانِية.

فيما شنت طائرات التحالف السعودي 7 غارات جوية صباح اليوم لمنع تقدم الجيش واللجان في تلك المنطقة، كما شنت مقاتلات التحالف السعودي 6 غارات جوية استهدفت فيها منطقة الخنجر بمديرية خَبْ والشَّعْف الحدودية مع نجران السعودية شرقي محافظة الجوف شرق اليمن، على وقع معارك عنيفة بين الجانبين في المنطقة. 

كما تتواصل المواجهات بين الطرفين في مديريتي صِرواح ومجزر في محافظة مأرب بمختلف أنواع الأسلحة، وشنت طائرات التحالف السعودي خلال الساعات الـ48 الماضية أكثر من 40 غارة على المديريتين لإسناد محاولات زحف قوات الرئيس هادي في الزحف باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية، وأسفرت مواجهات الساعات الماضية عن قتلى وجرحى في صفوف الجانبين. 

وفي محافظة الحُدَيْدة الساحلية غرب اليمن، أفاد مصدر عسكري في حكومة صنعاء رصد 59 خرقاً جديداً لقوات التحالف السعودي لاتفاق وقف إطلاق النار في جبهات محافظة الحُدَيْدَة خلال الـ24 ساعة الماضية.

المصدر أوضح بأن خروقات قوات التحالف السعودي تنوعت بين قصف مدفعي بعشرات القذائف المدفعية، واستحداث تحصينات قتالية جنوبي وشرقي المحافظة. 

في وقت سابق، أفاد مراسل الميادين بأنَ طائرات التحالف السعودي استهدفت بسلسلة غارات مديرية سحار غربيَ صعدة. 

هذا وعاودت مقاتلات التحالف السعودي شن غاراتها الجوية على مديرية صرواح غربي محافظة مأرب شمال شرق اليمن، بعد ساعات من تصدي القوات المسلحة بصنعاء لزحف واسع ومكثف لقوات الرئيس هادي المسنودة بطائرات التحالف السعودي في ذات المديرية.