"سي أن أن" نقلاً عن مستشار ترامب: الرئيس متعب للغاية ومرهق ولديه صعوبة في التنفس

قناة "CNN" الأميركية تعلق على نقل الرئيس الأميركي إلى المشفى عقب إصابته بفيروس كورونا، وتؤكد أنه من النادر للغاية مكوث رئيس أميركي في المستشفى بالنظر إلى توفر مرافق وإمكانيات طبية واسعة في البيت الأبيض.

  • ترامب متعب للغاية ومرهق ويعاني من صعوبة في التنفس بحسب أحد مستشاريه
    قناة "سي إن إن" الأميركية عن أحد مستشاري ترامب: هناك ما يدعو للقلق بشأن صحة الرئيس

قالت قناة "سي إن إن" الأميركية، إنه "من النادر للغاية مكوث رئيس أميركي في المستشفى بالنظر إلى توفر مرافق وإمكانيات طبية واسعة في البيت الأبيض"، وذلك في معرض تعليقها على نقل الرئيس الأميركي إلى مشفى "ووالتر ريد" العسكري عقب إصابته بفيروس كورونا. 

ونقلت القناة الأميركية عن أحد مستشاري ترامب، قوله إن "هناك ما يدعو للقلق بشأن صحة الرئيس"، مضيفاً أن "الأمر جديّ".

ووصف المستشار نفسه ترامب بأنه "متعب للغاية ومرهق ويعاني من صعوبة في التنفس".

وقال مصدر مطلع على الوضع، إن مسؤولي البيت الأبيض لديهم مخاوف جدية بشأن صحة ترامب، في حين أكد مسؤول كبير في الإدارة الاميركية لشبكة "CNN" أن ترامب "على ما يرام في الوقت الحالي لكن خوفنا هو أن الأمور يمكن أن تتغير بسرعة"، وقال مصدر ثالث إن "حالة الرئيس أسوأ من حالة السيدة الأولى". 

وأعلن ترامب أمس عن إصابته وزوجته ميلانيا بـ"كوفيد 19" الذي يسببه فيروس كورونا، وسط تحذيرات طبية من أن الإصابة قد تكون خطرة على حياته، رغم التأكيد حتى الآن بأن وضعه الصحي مستقر والأعراض طفيفة.

ونقل ترامب إلى مستشفى "وولتر ريد" العسكري لتلقي العلاج، في وقت أعلن فيه إصابة مدير حملته الانتخابية بيل ستيبين بالفيروس، بالإضافة إلى الإعلان عن إصابة كيليان كونواي، المستشارة السابقة لترامب.