وزير الدفاع اليمني: تحالف العداون يمر اليوم بمرحلة بداية النهاية

وزير الدفاع اليمني يعتبر أن دول التحالف بقيادة السعودية "تمر اليوم بمرحلة بداية النهاية"، ويؤكد أن القوات اليمنية المسلحة تطورت إلى وضعية متقدمة لأول مرة في تاريخ اليمن.

  • اللواء العاطفي: القوات المسلحة اليمنية تطورت إلى وضعية متقدمة ولأول مرة في تاريخ اليمن
    اللواء العاطفي: القوات المسلحة اليمنية تطورت إلى وضعية متقدمة ولأول مرة في تاريخ اليمن

قال وزير الدفاع اليمني اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، " لقد مرّت 6 سنوات من عمر العدوان الغاشم على اليمن، ولم يحصد تحالف العدوان سوى الهزيمة والخزي وتمريغ أنفه في التراب".

وأضاف العاطفي خلال حفل تخرج لعدد من الأسرى المحررين اليوم السبت أن "دول تحالف العداون ومن يساندهم يمرون اليوم بمرحلة بداية النهاية وسيندمون"، مشيراً إلى أنهم "يفرّون إلى الأمام، وهذا الفرار غير صحيح لأنهم فرّوا إلى حيث الأسود". 

وإذ أكد "تطورنا إلى وضعية متقدمة ولأول مرة في تاريخ اليمن"، بشّر العاطفي الشعب اليمني بأنه قد انتصر لأن ثقته بالله واعتماده عليه كبير.

اللواء العاطفي، اعتبر أن "الشعب اليمني اليوم يقاتل مما يصنع، وغداً بإذن الله سيأكل مما يزرع". 

وكان "مركز عين الإنسانية" في العاصمة اليمنية صنعاء، أحصى جرائم العدوان السعودي على اليمن بالأرقام، بدءاً من الخسائر البشرية إلى الأضرار المادية والبنى التحتية خلال 2100 يوم من العدوان المستمر على اليمن.

ولأول مرة يجتمع فيها العالم بدوله وشعوبه وأطيافه واختلاف مشاربه في خندق واحد، ليطلقوا على العام الذي مرّ على اليمن بـ"عام اللعنة" من جحيم الحرب إلى المجاعة، بحسب منظمة اليونيسف التي قالت إن خطر المجاعة يتهدد ملايين الأطفال اليمنيين.