الحوثي: دول العدوان تحاصر شعبنا وتطالبنا بوقف الرد

عضو المجلس السياسي الأعلى في اليمن محمد علي الحوثي يقول إنّ عدم قيام الهجرة الدولية بمهامها "جريمة وابتزاز وتنكر عن الالتزام بالقانون ومواثيق الأمم المتحدة وإخلال باتفاقيات المانحين.

  • ‌‌‌‌الحوثي: دول العدوان تحاصر شعبنا وتطالبنا بوقف الرد
    ‌‌‌‌الحوثي: دول العدوان تحاصر شعبنا وتطالبنا بوقف الرد

قال عضو المجلس السياسي الأعلى في اليمن محمد علي الحوثي إنّ ‌‌‌‌‌‏دول العدوان وحلفاؤها تحاصر الشعب اليمني وتعتدي وتهاجم وتغزو "وتحتل بعض وطننا وتطالبنا بالتوقف!".

وتوجه إلى "دول العدوان" قائلاً: "أيها الطغاة أوقفوا عدوانكم وفكوا حصاركم وستتوقف المجاعة وتنتهي المأساة".

وأضاف: "نؤكد لكم بما قال الشهيد القائد حين دعاه النظام السابق لوقف الحرب، إذ قال لسنا من نشن الحرب إسحبوا جنودكم وستتوقف الحرب".

عضو المجلس السياسي الأعلى في اليمن أشار إلى أنّ ‌‌‌‌‏تدفق اللاجئين غير الشرعيين إلى اليمن مستمر في ظل تخلٍ تام لمنظمة الهجرة الدولية في القيام بمهامها ومسؤولياتها واستيلاء واستحواذ على الأموال المخصصة للعمل بدون مبرر.

كما اعتبر أنّ عدم قيام "الهجرة الدولية" بمهامها "جريمة وابتزاز وتنكر عن الالتزام بالقانون ومواثيق الأمم المتحدة وإخلال باتفاقيات المانحين ونحملهم مسؤولية التلاعب".

وكان المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع قال إن القوات المسلحة اليمنية نفذت، أمس الجمعة، عملية "السادس من شعبان" بـ 6 طائرات مسيرة استهدفت شركة أرامكو في العاصمة السعودية الرياض.

يذكر أن الحوثي، قال في وقت سابق، إن حركة أنصار الله توقفت عن استهداف الإمارات بعد أن أعلنت انسحابها، ويؤكّد أنهم سيتوقفون عن قصف السعودية إذا انسحبت كما الإمارات من اليمن.