الجيش اليمني يسيطر على عدد من التلال بصحراء الأجاشر

مصدر عسكري يمني في حكومة صنعاء يؤكد أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية نفذت عملية هجومية على عدد من التلال في منطقة العَطْفين والتلال المطلة على معسكر طيبة الاسم في صحراء الأجاشر الحدودية.

  • الجيش اليمني يسيطر على عدد من التباب بصحراء الأجاشر
    الجيش اليمني يسيطر على عدد من التلال بصحراء الأجاشر

بثّ الإعلام الحربي اليمني مشاهد تنفيذ عملية هجومية للجيش واللجان الشعبية على مواقع قوات التحالف السعودي في صحراء الأجاشِر الممتدة بين محافظتي الجوف وصعدة من جهة ونجران السعودية من جهة أخرى. 

مصدر عسكري يمني في حكومة صنعاء، أكّد أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية نفذت عملية هجومية على عدد من التلال في منطقة العَطْفين والتلال المطلة على معسكر طيبة الاسم في صحراء الأجاشر الحدودية.

كما أشار إلى أن العملية الهجومية أدّت إلى السيطرة على مواقع قوات التحالف السعودي ومقتل وجرح العديد منهم وتكبيدهم خسائر مادية كبيرة.

هذا واستهدفت طائرات التحالف السعودي بـ14 غارة مديرية صِرواح غربي مأرب وبغارتين مديرية مَدْغِل الجِدْعان شمالي غرب المحافظة وبغارة جوية مديرية رحبة جنوباً.

ونفذت 3 غارات جوية للتحالف السعودي على منطقة المرازيق بمديرية خَبْ والشَّعْف في محافظة الجوف شمال شرق اليمن.

مصدر عسكري يمني أفاد بأن 177 خرقاً جديداً لقوات التحالف السعودي في جبهات الحُدَيْدَة خلال الساعات ال24 الماضية، مضيفاً أن القوات المتعددة للتحالف السعودي قصفت مناطق سيطرة الجيش واللجان في الحُدَيْدَة ب249 قذيفة مدفعية.

كما لفت المصدر إلى أن طائرات التحالف السعودي الاستطلاعية قصفت بغارتين منطقة كيلو16 شرق مدينة الحُدَيْدَة.