فلاح زادة: ليعلم الكيان الصهيوني أن فصائل المقاومة هم قرب مراكزه

في مراسم تأبين سلفه الراحل اللواء محمد حجازي في مدينة أصفهان، نائب قائد قوة القدس العميد محمد رضا فلاح زاده، يقول إن "فصائل المقاومة موجودة قرب كل المواقع والأوكار الصهيونية في المنطقة والعالم"

  • فلاح زاده: على الكيان الصهيوني أن يعلم بأن فصائل المقاومة هم قرب مراكزه
    نائب قائد قوة القدس العميد محمد رضا فلاح زادة

قال نائب قائد قوة القدس العميد محمد رضا فلاح زادة، إنه "يجب على الكيان الصهيوني أن يعلم بأن فصائل المقاومة هم قرب مراكزه". 

وأكد زادة أن "انهيار وتلاشي أعداء الإسلام سيكون قريباً"، مضيفاً أنه "كما قال قائد الثورة الإسلامية قبل عدة سنوات، فإن الكيان الصهيوني لن يكون موجوداً في المستقبل على الكرة الأرضية".

وفي مراسم تأبين سلفه الراحل اللواء محمد حجازي في مدينة أصفهان وسط البلاد اليوم الخميس، لفت العميد فلاح زادة إلى "إننا ورثة جميع المظلومين في التاريخ، ونعاني أشد المظلومية لكننا سنواجهكم بعزة وكرامة، ولو قطعتمونا آلاف المرات، فإننا لن نحيد عن طريق القرآن وتوصياته في الدفاع عن الإسلام ومواجهة الكافرين".

واعتبر نائب قائد قوة القدس أن "الكيان الصهيوني يعاني اليوم من مشاكل داخلية، وأن مجاميع المقاومة موجودة قرب كل المواقع والأوكار الصهيونية في المنطقة والعالم ولن تتخلى عن المقاومة والكفاح مطلقاً".

يذكر أنه تم تعيين العميد محمد رضا فلاح زاده نائباً لقائد "قوة القدس" في حرس الثورة بإيران، خلفاً للعميد محمد حجازي.

وكان حرس الثورة أعلن، الأحد، وفاة العميد حجازي إثر نوبة قلبية، والذي كان عيّن نائباً لقائد "قوة القدس" في كانون الثاني/يناير 2020.