الزهار ينفي خبر استقالته

عضو المكتب السياسي في حركة حماس محمود الزهار ينفي ما نسب إليه من وثيقة مزورة حول استقالته من عضوية المكتب السياسي لحركة حماس، مؤكداً أن كل ما يصدر عنه يعمم عبر العناوين الإعلامية الرسمية للحركة.

الزهار : هذه المواقع الصفراء المشبوهة لا هدف لها سوى النيل من الشخصيات والرموز الوطنية
الزهار : هذه المواقع الصفراء المشبوهة لا هدف لها سوى النيل من الشخصيات والرموز الوطنية

نفى عضو المكتب السياسي في حركة حماس محمود الزهار ما نسب إليه من وثيقة مزورة حول استقالته من عضوية المكتب السياسي لحركة حماس، مؤكداً أن كل ما يصدر عنه يعمم عبر العناوين الإعلامية الرسمية للحركة.


وأشار الزهار في بيان له إلى أن "هذه المواقع الصفراء المشبوهة لا هدف لها سوى النيل من الشخصيات والرموز الوطنية والحركات المقاومة"، محذراً من التعاطي مع هذه "الوثائق المزورة المدسوسة، والأكاذيب الرخيصة، والدور المشبوه" لها.


وقال الزهار إن المواقع التي تناقلت خبر استقالته لها "ارتباطات بأجندة صهيونية وجهات مخابراتية معروفة"، وأكد أن حركة حماس ستلاحق كل المتورطين فيها".


وكان رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل أعلن أنّ الوثيقة السياسية الجديدة للحركة تؤكد على عدم الاعتراف بإسرائيل ويشير إلى اتباع نهج التطور والمرونة من دون الإخلال بالثوابت.


وفي وقت سابق، نشر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو فيديو عبر صفحته على موقع "تويتر" يظهر فيه وهو يصف الوثيقة السياسية الجديدة لحركة حماس بأنها "مليئة بالكراهية"، ثم يرمي بها في سلة مهملات.