الجيش اللبناني يوقف مصطفى الحجيري أخطر مطلوب في عرسال

الجيش اللبناني يعلن إلقاء القبض على مصطفى الحجيري الملقب بـ "مصطفى أنيس" أخطر مطلوب في بلدة عرسال البقاعية بعملية نوعية. الحجيري كان قد شارك إلى جانب التنظيمات الإرهابية بالاعتداء على كل من وحدات الجيش اللبناني والقوى الأمنية خلال أحداث عرسال في العام 2014.

عملية نوعية لمخابرات الجيش اللبناني في عرسال تؤدي إلى توقيف مصطفى الحجيري أخطر مطلوب
عملية نوعية لمخابرات الجيش اللبناني في عرسال تؤدي إلى توقيف مصطفى الحجيري أخطر مطلوب

أعلنت قيادة الجيش اللبناني في بيان لها اليوم الخميس إلقاء القبض على المدعو مصطفى الحجيري الملقب بــ"مصطفى أنيس" أخطر المطلوبين في بلدة عرسال بالبقاع اللبناني.

وأوضح الجيش أنه "في عملية نوعية، دهمت قوة من مديرية المخابرات في بلدة عرسال، منزل الحجيري أحد أخطر المطلوبين للقضاء فأقدم على رمي رمانة يدوية على القوة المذكورة محاولاً الفرار، حيث اضطر عناصرها إلى إطلاق النار باتجاهه لتوقيفه، ما أدى إلى إصابته بجروح، نقل على أثرها إلى إحدى مستشفيات المنطقة للمعالجة، وقد ضبطت داخل منزله أسلحة حربية مختلفة".

الحجيري كان قد شارك إلى جانب التنظيمات الإرهابية بالاعتداء على كل من وحدات الجيش اللبناني خلال أحداث عرسال في العام 2014، وعلى دورية لقوى الأمن الداخلي خلال محاولة توقيفه بتاريخ سابق، من خلال رمي رمانة يدوية باتجاه الدورية المذكورة ما أدى إلى جرح عدد من عناصرها، بالإضافة إلى تورطه بجرم الإتجار بالأسلحة الحربية والمواد المخدرة، ولصدور عدة مذكرات توقيف قضائية بحقه.