استشهاد 3 جنود سوريين بريف القنيطرة والتصدي لعدوان إسرائيلي بريف دمشق

استشهاد 3 جنود سوريين وأصابة 7 جرّاء عدوان إسرائيلي بعدة صواريخ على ريف القنيطرة الشرقي، والدفاعات الجوية السورية تتصدى لموجتين من العدوان الصاروخي الإسرائيلي على مواقع في بلدة خان الشيح في ريف دمشق الغربي، وفي محيط مدينة الكسوة بريف دمشق الجنوبي.

استشهاد 3 جنود سوريين جراء عدوان إسرائيلي على ريف القنيطرة
استشهاد 3 جنود سوريين جراء عدوان إسرائيلي على ريف القنيطرة

استشهد 3 جنود سوريين وأصيب 7 جراء عدوان إسرائيلي بعدة صواريخ على ريف القنيطرة الشرقي، وفق ما أفاد مصدر عسكري، وكالة سانا.

يأتي ذلك عقب تصدي الدفاعات الجوية السورية لموجتين من العدوان الصاروخي الإسرائيلي على مواقع في بلدة خان الشيح في ريف دمشق الغربي، وفي محيط مدينة الكسوة بريف دمشق الجنوبي فجر اليوم.

ونقلت "سانا"عن مصدر عسكري قوله:"فجر اليوم ظهرت بعض الأهداف الجوية المعادية قادمة من اتجاه الجولان المحتل.. وعلى الفور قامت دفاعاتنا الجوية بالتصدي لها والتعامل معها وإسقاط الصواريخ المعادية التي كانت تستهدف مواقعنا في جنوب غرب دمشق".

وأضاف المصدر "جدد العدو الصهيوني عدوانه بإطلاق عدة صواريخ باتجاه ريف القنيطرة الشرقي، وقد أسفر العدوان عن ارتقاء ثلاثة شهداء وإصابة سبعة جنود آخرين بجراح إضافة إلى بعض الخسائر المادية".

ونقل مراسلنا عن أهالي الاحياء الجنوبية لدمشق أن حريقا نشب نتيجة إسقاط أحد تلك الصواريخ في محيط الكسوة.

الناطق باسم جيش الاحتلال أقرّ بتنفيذ سلاح الجو هجمات ضدّ اهداف قال إنها عسكرية في سوريا رداً على إطلاق قذيفتين صاروخيتين من

الأراضي السورية نحو حرمون.

وأضاف أن بين الأهداف بطاريتي مدفعية ونقاط رصد واستخبارات في جبهة الجولان وبطارية دفاع جوي، وفق قوله.