أخبار - رياضة

الاتحاد اللبناني لكرة القدم يقرّر تأجيل مباريات جميع البطولات التي كانت مقرّرة هذا الأسبوع إلى موعد يحدّده لاحقاً. 

الاتحاد الإسباني لكرة القدم يقرّر تأجيل مباراة "الكلاسيكو" بين برشلونة وريال مدريد، التي كان مقرراً إقامتها في 26 من الشهر الجاري، على خلفية الوضع الذي يشهده إقليم كتالونيا، إلى موعد غير معلوم.

من المحتمل أن يخوض الأهلي المصري مباراة ودية أمام إنتر ميلانو الإيطالي خلال الأسبوع الأخير من شهر كانون الأول/ ديسمبر المقبل.

النجم البرازيلي السابق رونالدينيو يتحدّث عن مواطنه لاعب ريال مدريد الشاب فينيسيوس جونيور.

كيف يمكن تصديق أن لاعباً يسجّل هدفاً بكرة رأسية من قبل منتصف الملعب من حوالي 50 متراً؟ لكن هذا حصل بالفعل في ملاعب إنكلترا!

استضافة ملعب "كامب نو" لموقعة "الكلاسيكو" في ذهاب "الليغا" بين قطبي إسبانيا برشلونة وريال مدريد يوم 26 من الشهر الجاري ستبقى في مهب الريح حتى موعد اجتماع لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم الأربعاء المقبل، وذلك على إثر الوضع المتوتر في إقليم كتالونيا من أعمال شغب ومظاهرات للمطالبين باستقلاله.

عضو مكتب العلاقات الوطنية في حركة الجهاد الإسلامي، أحمد المدلل، يؤكّد أنه لا يمكن أن تكون ساحة الملاعب الرياضية نافذة نحو التطبيع مع كيان الاحتلال والتي جاءت ضمنها زيارة المنتخب السعودي للأراضي المحتلة بتصريح من سلطات الاحتلال.

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يبلغ نظيره اللبناني قرار نقل المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بين ناديي العهد اللبناني و25 أبريل الكوري الشمالي المقررة في 2 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، من عاصمة كوريا الشمالية بيونغ يانغ إلى مدينة شنغهاي الصينية.

أولي غونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد يعلن أن فريقه سيكون مستعدّاً لمواجهة ليفربول متصدر ترتيب الدوري الإنكليزي يوم الأحد المقبل بدون الثنائي المصاب الفرنسي بول بوغبا والحارس الإسباني ديفيد دي خيا.

ما هو الإنجاز الذي حقّقه مدافع ليفربول الشاب ترينت - ألكسندر أرنولد وجعله يدخل كتاب غينيس للأرقام القياسية؟

الاتحاد المصري لكرة القدم يقرّر تأجيل مباراة القمّة التقليدية بين الأهلي والزمالك، التي كانت مقرّرة يوم السبت المقبل، ضمن الجولة الرابعة للدوري الممتاز بطلب من السلطات الأمنية.

وزير الرياضة الإيراني مسعود سلطاني فر، يعلن أن إيران ستقدّم احتجاجاً لـ "الفيفا" عقب الإساءة التي وجّهها جمهور المنتخب البحريني للنشيد الوطني الإيراني.

بعد تسجيله هدفَيّ الفوز على جزر المالديف في الجولة السابقة من التصفيات المزدوجة المؤهِّلة إلى مونديال 2022 وكأس آسيا 2023، تألَّق النجم عمر السومة بتسجيله 3 أهداف "هاتريك" قادت منتخب سوريا إلى الفوز على غوام 4-0 والإنفراد بصدارة المجموعة.

النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنكليزي، يُعرب عن تضامنه مع لبنان جرّاء المأساة التي أصابته من خلال الحرائق الكبيرة التي انتشرت في العديد من المناطق.

الجزائر بطلة أفريقيا تتفوّق على كولومبيا 3-0 في مباراة دولية ودية.

المزيد