أخبار - رياضة

ماذا قال مانشستر سيتي عن لاعبه النجم الجزائري رياض محرز بعد هدفه في مرمى نيجيريا؟

تأهُّل منتخب الجزائر إلى نهائي بطولة أمم أفريقيا 2019 بعد فوزه على نظيره النيجيري 2-1 يتصدّر عناوين الصحف الجزائرية الصادرة اليوم الإثنين ووصفته بـ "الإنجاز البطولي".

البريطاني لويس هاميلتون (مرسيدس) يُحرز لقب سباق بريطانيا، المرحلة العاشرة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا.

الصربي نوفاك ديوكوفيتش يتفوّق مجدّداً على السويسري روجيه فيديرر ليحرز لقبه الخامس في بطولة ويمبلدون للتنس بعد مباراة ماراثونية تاريخية.

التونسيين يعبّرون عن حسرتهم بعد خسارة منتخب بلادهم 0-1 أمام السنغال بهدف بالخطأ لديلان برون في الوقت الإضافي.

الاحتفالات تعمّ الجزائر بعد أن سجّل النجم رياض محرز هدفه الرائع في الثواني الأخيرة في مباراة الدور نصف النهائي لكأس الأمم الأفريقية في كرة القدم ضد نيجيريا، احتفالات صاخبة في بلاده الجزائر، معلناً بلوغ المنتخب الجزائري نهائي البطولة للمرة الأولى منذ 29 عاماً.

منتخب الجزائر بات على بُعد خطوة من التتويج بلقب بطولة أمم أفريقيا 2019 بعد أن واصل مشواره الرائع وبلغ المباراة النهائية بفوزه القاتل والدرامي على حساب نيجيريا بهدفين لواحد في نصف النهائي.

الكرة تقسو على منتخب تونس ليخسر أمام نظيره السنغالي 0-1 في نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا 2019. منتخب "نسور قرطاج" أهدر ركلة جزاء والعديد من الفرص وحرمته تقنية الفيديو من ركلة ثانية وتلقّى هدفاً بالخطأ.

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لا يزال من دون نادٍ منذ إقالته من تدريب مانشستر يونايتد الإنكليزي في كانون الأول/ ديسمبر الماضي.

سيمونا هاليب تُحرز لقب بطولة ويمبلدون للتنس، لتصبح أول رومانية تتوَّج بهذا اللقب في منافسات الفردي، وذلك بعد فوزها في المباراة النهائية على الأميركية سيرينا وليامس

أتلتيكو مدريد سيرفع إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، مسألة تعاقد برشلونة مع مهاجمه الفرنسي أنطوان غريزمان.

بطولة أمم أفريقيا 2019 التي تستضيفها مصر تصل اليوم إلى محطتها قبل الأخيرة عندما تقام مباراتا نصف النهائي حيث تجمع الأولى بين تونس والسنغال الساعة 19,00 بتوقيت القدس الشريف، والثانية بين الجزائر ونيجيريا الساعة 22,00.

إنتر ميلانو الإيطالي يتحرّك جدّياً لضم البلجيكي روميلو لوكاكو من مانشستر يونايتد.

يوفنتوس يقترب من تعزيز صفوفه بنجمَين في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

كاشيما أنتلرز الياباني يُعلن أنه توصل لاتفاق مع برشلونة الإسباني حول ضم الأخير لاعبه الموهوب هيروكي آبي.

المزيد