أخبار - رياضة

البرتغالي جوزيه مورينيو مدرّب توتنهام يريد التعاقد مع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، بحسب صحيفة "ذا دايلي تيلغراف" الإنكليزية.

بعد أن كان مهدّداً بالغياب عن خريطة المغرب الكروية، فريق الاتحاد البيضاوي جعل من الحاجة قوّة وتوِّج بلقب كأس العرش.

نادي سانت باولي، المنافس في دوري الدرجة الثانية الألماني لكرة القدم، يُعلن فسخ عقد لاعبه التركي جينك شاهين، بعد منشور له عبر شبكات التواصل الاجتماعي يبدي فيه دعمه للجيش التركي.

ماوريتسيو بوكيتينو من الممكن أن يصبح مدرباً لبايرن ميونيخ أو لبرشلونة.

ميلان الإيطالي يُبدي اهتماماً باستعادة خدمات نجمه السابق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش وقد عقدت إدارته اجتماعاً مع وكيل أعمال اللاعب للتباحث حول الموضوع.

بعد أن أصبح معلوماً أن جوزيه مورينيو سيدرّب توتنهام توجّه الاهتمام إلى الطاقم الفني الذي سيعاونه.

يواكيم لوف مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم يقول أنه "متأكّد" من أن فريقه سيواجه نظيره الإسباني ودياً في آذار/ مارس المقبل مع إمكانية اللعب أيضاً مع بلجيكا أو البرتغال وذلك في اطار الاستعداد لنهائيات كأس أوروبا 2020.

رياضي صيني يحقّق رقماً قياسياً جديداً بالقفز على الحبل 228 مرة في 30 ثانية.

لماذا وجّه نجم منتخب بلجيكا كيفن دي بروين انتقادات لاذعة للطريقة التي ستُعتمَد لسحب قرعة نهائيات كأس أوروبا 2020؟

إدارة توتنهام هوتسبير تعلن إقالة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، وتعيّن البرتغالي جوزيه مورينيو بديلًا له، فيما يترقب محبو الدوري الإنكليزي ما الذي سيقدمه "السبيشل وان".

يوماً بعد يوم يزداد لمعان موهبة سيرج غنابري مهاجم منتخب ألمانيا وبايرن ميونيخ الذي يتألّق على نحو مدهش هذا الموسم.

النجم الإسباني وقائد ريال مدريد، سيرجيو راموس، يحثّ العالم أن لا ينسى أطفال اليمن وذلك في احتفالية منظمة "اليونيسف" بالذكرى الـ 30 لإتفاقية حقوق الطفل.

الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا يترك تدريب جيمناسيا لابلاتا الأرجنتيني.

توتنهام الإنكليزي يعلن تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو مدرباً جديداً للفريق خلفاً للأرجنتيني ماوريتسيو بوكيتينو، الذي أقيل بالأمس لسوء النتائج.

بطلة الرماية المصرية عفاف الهدهد تتحدَّث لـ "الميادين نت" عن مشوارها في هذه الرياضة ومشاركتها في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 عندما أصبحت أول لاعبة مصرية في التاريخ تحقِّق المركز الخامس في منافسات مسدَّس ضغط هواء 10 م في دورة الألعاب الأولمبية.

المزيد