الأخبار - رياضة

باريس سان جيرمان يتوَّج بلقب الدوري الفرنسي لكرة القدم بالفوز بنتيجة 3-1 على موناكو.

بوروسيا دورتموند يحقّق فوزاً كبيراً على مضيفه فرايبورغ 4-0 ليُعيد فارق النقطة التي تفصله عن بايرن ميونيخ متصدر ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم قبل أربع جولات من النهاية.

الفرنسي كريم بنزيما يتألّق مجدّداً بتسجيله ثلاثة أهداف "هاتريك" قاد بها ريال مدريد للفوز على ضيفه أثلتيك بلباو في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "سانتياغو برنابيو" ضمن المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

المصنف الأول في لعبة الشطرنج في إيران، علي رضا فيروزجا، ينتصر لبلاده بتفضيله الانسحاب والخسارة على اللعب أمام ممثل الكيان الصهيوني في بطولة "كرنغ" الدولية للشطرنج في ألمانيا.

ملاعب كرة القدم البولندية تشهد هدفاً في غاية الروعة من ركلة حرة.

الأسطورة الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا لا يزال رغم أعوامه الـ 58 قادراً على خوض التحديات والفوز بها. 

الراسينغ يلحق بفريق البقاع إلى دوري الدرجة الثانية اللبناني لكرة القدم بعد خسارته أمام طرابلس في المرحلة الثانية والعشرين الأخيرة. 

فريق الجيش يحقّق فوزاً كبيراً على النواعير 4-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب حماه البلدي في ختام الجولة الثانية والعشرين من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

الإيطالي فابيو فونيني يتأهّل إلى نهائي دورة مونتي كارلو للتنس للماسترز، ذات الـ1000 نقطة، وذلك بعد أن أطاح بحامل اللقب الإسباني رافايل نادال من نصف النهائي بمجموعتين دون رد.

نتائج وترتيب البطولات الأوروبية لكرة القدم في إنكلترا وإسبانيا وإيطاليا وألمانيا وفرنسا.

برشلونة يفوز على ريال سوسيداد 2-1 وأتلتيكو مدريد على إيبار 1-0، في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

يوفنتوس يُحرز لقب الدوري الإيطالي في كرة القدم للموسم الثامن توالياً، بفوزه الصعب في المرحلة الثالثة والثلاثين على ضيفه فيورنتينا، لينفرد بالرقم القياسي لعدد الألقاب المتتالية في البطولات الأوروبية الكبرى في أمسية أكد في ختامها البرتغالي كريستيانو رونالدو بقاءه مع الفريق.

برنامج البطولات الأوروبية لكرة القدم في إنكلترا وإسبانيا وإيطاليا وألمانيا وفرنسا بتوقيت القدس الشريف.

ريال مدريد يقترب من ضم وصيف هداف الدوري الألماني هذا الموسم.

الإسباني رافايل نادال حامل اللقب والصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول ينجحان في التأهل لربع نهائي دورة مونتي كارلو للماسترز.

المزيد