شهر لنيمار

النجم البرازيلي نيمار يعاني من إصابة في عضلات الفخذ الأيسر ستبعده عن الملاعب لأربعة أسابيع، بحسب ما أعلن ناديه باريس سان جيرمان.

  • يغيب نيمار مجدداً عن فريقه في دوري الأبطال

يعاني النجم البرازيلي نيمار من إصابة من الدرجة الثانية في عضلات الفخذ الأيسر ستبعده عن الملاعب لأربعة أسابيع، بحسب ما أعلن ناديه باريس سان جيرمان.
وخضع اللاعب مساء الاثنين لأشعة الرنين المغناطيسي التي أظهرت تعرضه للإصابة، التي حدثت خلال مباراة ودية خاضها مع منتخب بلاده الأحد أمام نيجيريا في سنغافورة، ليغادر الملعب بعد 12 دقيقة من بداية المباراة.
وستجري متابعة لحالة اللاعب بعد ثمانية أيام، رغم أن "الفترة اللازمة لعودته تُقدر بأربعة أسابيع وفقاً لوتيرة تعافيه"، طبقا لبيان صادر عن الـ "بي أس جي".
بالتالي، لن يتمكن نيمار من ارتداء قميص فريقه في الجولتين المقبلتين من دوري الأبطال أمام الفريق ذاته كلوب بروج في 22 من الشهر الجاري في بلجيكا وبعده بأسبوعين في باريس.
وكان اللاعب البرازيلي الأغلى في التاريخ قد غاب عن أول جولتين في "التشامبيونز ليغ" في مواجهة ريال مدريد وغالاتا سراي، بسبب الإيقاف الذي تعرض له على خلفية انتقاداته للحكام الموسم الماضي.

وبحسب تقارير صحفية فرنسية فإن نيمار غاب عن 48 مباراة عن باريس سان جيرمان منذ انضمامه إليه في صيف 2017 بسبب الإصابات بنسبة 39% من المباريات.

المصدر : وكالة الأنباء الإسبانية + الميادين نت