خطة سيميوني لإيقاف ميسي

صحيفة "سبورت" الاسبانية تنقل عن سيميوني خطته لإيقاف ميسي في المباراة التي ستجمع فريقه أتليتكو مدريد ببرشلونة مساء الأحد.

  • خطة سيميوني لإيقاف ميسي
    اعتمد سيميوني على قلب الدفاع البرازيلي فيليبي مونتيرو لإيقاف رونالدو

يسعى دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد إلى إيقاف الأرجنتيني ليونل ميسي في قمة الليغا الإسبانية هذا الأسبوع، حيث يلتقي أتلتيكو مدريد ببرشلونة مساء غد الأحد، حيث يعد "البولغا" مصدر كل التحركات الخطيرة للنادي الكتالوني. 

وذكرت صحيفة "سبورت" الاسبانية أن سيميونى يخطط لاتباع نفس الأسلوب الذي اتبعه مع كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي في الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا مع ليونيل ميسي، إذ نجح هذا الأسلوب في الحد من خطورة "الدون" رغم خسارة "الروخي بلانكوس" للمباراة (1-0).

واعتمد سيميوني على قلب الدفاع البرازيلي فيليبي مونتيرو والذي أوقف خطورة رونالدو في لقاء يوفنتوس وحرمه من التحرك بسهولة، وفشلت محاولاته للاحتفاظ بالكرة وهو نفس الأمر الذي سيطبقه مدرب أتلتيكو مدريد مع ميسي.

وتألق ميسي أمام بوروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا وهو ما دفع دييغو سيميوني للتركيز أكثر على إيقاف الأرجنتيني، وفقاً لما نشرته الصحيفة.

ويحاول سيميوني الخروج من اختبار برشلونة بأقل الخسائر لاسيما أن الجمهور أبدى غضبه من تراجع مستوى فريقه خلال اللقاءات الماضية وابتعاده عن المنافسة على لقب الليغا تدريجيا.

وتبرز الإصابات داخل الفريقين حيث سيغيب الثنائي عثمان ديمبيلي ونيلسون سيميدو من برشلونة فيما خرج الثلاثي ستيفان سافيتش ودييغو كوستا وسيمي فيرساليكو من حسابات المدرب سيميوني بسبب الإصابة.

ويحل برشلونة ضيفاً على أتليتكو مدريد، حيث سيلعب الأخير على ملعبه "واندا ميتروبوليتانو"، وتنطلق المباراة الساعة 10 ليلاً بتوقيت القدس.