75 عاماً.. بهادر يصبح أكبر لاعب كرة قدم محترف في العالم!

نادي 6 أكتوبر المصري يتعاقد مع عز الدين بهادر والذي يبلغ من العمر 75 عاماً، حيث يستعد بهادر لدخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

  • بات بهادر أكبر لاعب كرة قدم مسجل في فريق يلعب بطولة رسمية في العالم

 

تعاقد النادي المصري 6 أكتوبر والذي ينشط في الدرجة الثالثة مع اللاعب عز الدين بهادر والذي يبلغ من العمر 75 عاماً، حيث يستعد اللاعب بهادر لدخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية، باعتباره أكبر لاعب كرة قدم محترف في العالم.  

وتم توثيق التعاقد مع اللاعب في الاتحاد المصري لكرة القدم، الذي أصدر بطاقة لاعب محترف لبهادر، والتي تجيز له المشاركة في المباريات الرسمية رفقة فريقه الجديد، وتبيّن بطاقة اللاعب أنه من مواليد 3 تشرين تشرين الثاني/نوفمبر 1945. 

وبهذا التوقيع، بات بهادر أكبر لاعب كرة قدم مسجل في فريق يلعب بطولة رسمية في العالم، وتمت دعوة ممثلين عن موسوعة غينيس لتسجيل هذا الرقم باسم اللاعب، والذين سيمنحونه شهادة خاصة للاعب فور مشاركته في المباراة. 

  • أصدر الإتحاد المصري بطاقة لاعب محترف لبهادر

 

وتحت عنوان «محترف في سن الـ 75 بالدوري المصري»، نشر الاتحاد بياناً على حسابه الرسمي في «فيسبوك» قال فيه: «قام، اليوم، الاتحاد المصري لكرة القدم بقيد أكبر لاعب محترف في العالم خلال فترة القيد الشتوية الحالية، إذ يبلغ من العمر 75 عامًا وهو عز الدين بهادر الذي قام بالتوقيع لنادي 6 أكتوبر ضمن أندية القسم الثالث».

وأضاف: «يستعد عز الدين لدخول موسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية مع بدء مشاركته مع ناديه في المباريات التي دعي لها مندوبي الموسوعة. وكان وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد قد استقبل في مكتبه اللاعب ومسئولي النادي لدى حضورهم لاستكمال إجراءات التسجيل».