غاتوزو يعلن التحدّي من الآن

تعادُل نابولي الإيطالي أمام برشلونة الإسباني 1-1 في ملعب "سان باولو" في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا لم يؤثّر على معنويات مدربه جينارو غاتوزو. 

  • غاتوزو خلال المباراة أمس

يبدو أن تعادل نابولي الإيطالي أمام برشلونة الإسباني 1-1 في ملعب "سان باولو" في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا لم يؤثّر على معنويات مدربه جينارو غاتوزو. 

ورغم أن الأفضلية أصبحت لبرشلونة في مباراة الإياب في "كامب نو" في 18 آذار/ مارس المقبل، لكن المدرب الإيطالي صاحب الروح القتالية أعلن التحدّي من الآن.

ورداً على سؤال حول وجود أمل لنابولي في بلوغ دور الثمانية لأول مرة قال غاتوزو: ”أود الردّ على السؤال بطريقتي لكن لا أستطيع. بكل تأكيد الأمور لم تنته بعد، ونحن ندرك وجود صعوبات لكننا سنشتري الخوذات والدروع وسنذهب ونلعب في كامب نو“.

ومنح البلجيكي دريس ميرتنز التقدّم بهدف لنابولي قبل أن يدرك الفرنسي أنطوان غريزمان التعادل الثمين لبرشلونة في الشوط الثاني.

وتولى جاتوزو قيادة نابولي في كانون الأول/ ديسمبر الماضي، بعدما سبق له العمل في تدريب ميلان، ونجح في تغيير أحوال الفريق تدريجياً بعد بداية ضعيفة.

وقال غاتوزو: ”منحتنا هذه المباراة التعرّف على الأقل أنه إذا لعبنا بشكل جماعي يمكن أن نقدّم مستويات رائعة“.

وأضاف: ”هناك بعض الندم بسبب التعادل لكن في الواقع لم نتغير كثيراً بين التقدّم 1-0 والتعادل 1-1، ونحن ندرك أنه بغضّ النظر عما يحدث فإننا نحتاج إلى تقديم أداء رائع هناك“.