راموس: مواجهة "الكلاسيكو" لن تكون عادية!

راموس يتحدث عن مواجهة الكلاسيكة الأحد المقبل في الدوري الإسباني.

  • حدد راموس "الليغا" كهدف أساسي "للملكي" (أرشيف)

أكد قائد ريال مدريد، سرجيو راموس، أن معركة "الكلاسيكو" المقررة أمام برشلونة، الأحد المقبل في ختام الجولة 26 من الدوري الإسباني، لن تكون مباراة عادية، متوقعاً مواجهة متكافئة للغاية في هذه المرحلة من المسابقة.

وفي مقابلة نشرها النادي عبر موقعه الرسمي، قال راموس "ستكون مباراة متكافئة جداً في هذه المرحلة من الموسم ولأن فارق النقاط بين الفريقين ضئيل جداً. قد يكون حاسماً أو لا وفقاً للنتيجة، لكنني أعتقد أن الليغا ما زال أمامها الكثير. هناك نقاط كثيرة محل منافسة وقد يحدث أي شيء".

وأضاف "سيكون تحقيق الفوز على أرضنا ووسط جماهيرنا أمراً مهماً للغاية. إنه حافز إضافي. نحن أقوى معهم وهذا يجب أن يظهر. أتمنى أن نستطيع القيام بضربة والفوز على أرضنا".

وأكد قائد "الملكي" أن "الكلاسيكو ليس مباراة عادية على الرغم من أن الأمر يتعلق بثلاث نقاط كما هو الحال بالنسبة لأي لقاء آخر، لكنه ليس كسائر المواجهات. الفوز على برشلونة يمثل فرحة كبيرة وعادة ما يكون له تأثير إيجابي جداً على الفريق على مستوى الروح المعنوية".

وحدد راموس "الليغا" كهدف أساسي للملكي ، مثلما فعل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في في داية الموسم، وقال "هناك قدر كبير من الندية، لكننا سنكافح من أجل اللقب. نتطلع بشكل كبير للفوز به، لذلك علينا أن نقدم أفضل ما عندنا".