الدوري الإنكليزي: ثلاثية تاريخية لمارسيل وولفرهامبتون يزداد بريقاً

مانشستر يونايتد يواصل سعيه نحو مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، وولفرهامبتون يلاحقه.

  • الدوري الإنكليزي: ثلاثية تاريخية لمارسيل وولفرهامبتون يزداد بريقاً
    سجل مارسيال ثلاثية مانشستر يونايتد (تويتر)

حقق مانشستر يونايتد انتصاراً على ضيفه شيفيلد يونايتد (3-0)، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنكليزي الممتاز "البريميرليغ".

وشهدت المباراة تألق المهاجم الفرنسي أنطوني مارسيال بتسجيله ثلاثية المباراة "الهاتريك".

وسجل مارسيال هدفي فريقه في الشوط الأول في الدقيقتين 7 و44، وفي الشوط الثاني، أثمر التفاهم الكبير بين ماركوس راشفورد ومارسيال عن هدف ثالث في الدقيقة 74.

ورفع مارسيال بهذا "الهاتريك" رصيده من الأهداف إلى 14 هدفاً، ليصبح إلى جانب راشفورد على رأس قائمة هدافي "الشياطين الحمر" هذا الموسم.

كما وصل اليونايتد إلى 49 نقطة محافظاً بها على مركزه الخامس، مضيّقاً الخناق على تشيلسي صاحب المركز الرابع، حيث بات يبتعد عنه بفارق نقطتين مؤقتاً، في انتظار هدية من مانشستر سيتي الذي ينزل ضيفاً على "البلوز" غداً الخميس.

وتجمد رصيد شيفيلد عند 44 نقطة في المركز الـ8، وهي الخسارة الثانية على التوالي والتاسعة هذا الموسم.

وواصل وولفرهامبتون مسلسل نتائجه الإيجابية هذا الموسم بفوزه الصعب على ضيفه بورنموث بهدف نظيف سجله المهاجم المكسيكي راؤول خيمينيز في الدقيقة الـ60.

واستمر تواجد فريق البرتغالي نونو إسبيريتو ضمن الكبار هذا الموسم، حيث يحتل المركز السادس برصيد 49 نقطة، ويبتعد بفارق الأهداف فقط خلف اليونايتد.

فيما لا يزال بورنموث قابعاً في منطقة الهبوط (المركز الـ18) برصيد 27 نقطة.

وحقق إيفرتون انتصاره الأول منذ العودة بهدف نظيف على حساب مضيفه "المتذيل" نورويتش سيتي، وحمل هدف اللقاء الوحيد توقيع مايكل كين برأسية في الدقيقة 55.

ورفعت كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي رصيدها إلى 41 نقطة في المركز العاشر، بينما بقي رصيد نورويتش على حاله (21 نقطة) في قاع الترتيب.

كما أفلت أستون فيلا بنقطة من ملعب مضيفه نيوكاسل بتعادله (1-1) على ملعب "سانت جيمس بارك"، ليصل "الماكفايس" إلى النقطة 39 في المركز الـ13، بينما لا يزال أستون فيلا في منطقة الخطر في المركز الـ19 (27 نقطة).