ريال مدريد يواصل انتصاراته ويستعيد الصدارة

ريال مدريد يفوز على ضيفه ريال مايوركا 2-0 في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

  • سجّل فينيسيوس وراموس هدفَي ريال مدريد
    سجّل فينيسيوس وراموس هدفَي ريال مدريد

واصل ريال مدريد انتصاراته بعد عودة الدوري الإسباني لكرة القدم وفاز للمباراة الرابعة على التوالي وهذه المرة على ضيفه ريال مايوركا بنتيجة 2-0 ليستعيد صدارة ترتيب البطولة من برشلونة. 

وافتتح البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور التسجيل للمضيف في الدقيقة 19 بعد إهداره فرصة مبكرة كما ردّت العارضة محاولة أخرى له في نهاية الشوط الأول.

وضاعف القائد سيرجيو راموس من تقدّم "الميرينغي" من ركلة حرة رائعة في الزاوية العليا ليرفع رصيده إلى ثمانية أهداف في الدوري وعشرة في جميع المسابقات هذا الموسم، كما عزّز رصيده في صدارة المدافعين الهدّافين في تاريخ "الليغا" بـ 69 هدفاً.

وأصبح مهاجم مايوركا لوكا روميرو البالغ 15 عاماً أصغر لاعب يشارك في مباراة في الدوري وذلك في الشوط الثاني من المباراة.

وبات رصيد ريال مدريد 68 نقطة من 31 مباراة متفوّقاً بفارق المواجهات المباشرة على برشلونة.

وأجرى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أربعة تغييرات على التشكيلة الأساسية بعد الفوز 2-1 على مستضيفه ريال سوسيداد يوم الأحد الماضي إذ أعاد البلجيكي إيدن هازار بجانب فينيسيوس والفرنسي كريم بنزيما ومنح الويلزي غاريث بايل أول مشاركة كأساسي منذ شباط/ فبراير الماضي.

وقال فينيسيوس: ”أنا سعيد للغاية بأداء الفريق وأدائي“، وأضاف: ”اجتهدت للوصول إلى هذا المستوى. هذه السلسلة من المباريات مثل كأس العالم يجب أن تكون في أفضل حال كل ثلاثة أيام وتحافظ على حماستك“.