أتالانتا يؤكّد قوّته بفوزه على لاتسيو... ويوفنتوس المستفيد

أتالانتا يفوز على ضيفه لاتسيو 3-2 ليستفيد يوفنتوس ويتقدّم في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

  • فاز أتالانتا بنتيجة 3-2 بعد أن كان متأخّراً 0-2
    فاز أتالانتا بنتيجة 3-2 بعد أن كان متأخّراً 0-2

أكّد أتالانتا قوّته هذا الموسم وثبات مستواه بفوزه على ضيفه لاتسيو 3-2 ليستفيد يوفنتوس ويتقدّم في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم، كما تغلب روما على سمبدوريا بصعوبة 2-1، في ختام منافسات المرحلة السابعة والعشرين. 

وتقدّم لاتسيو بهدفين عبر مارتن دي رون (5) بالخطأ في مرمى فريقه وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش (11)، إلا أن ردّ أتالانتا كان قويّاً بثلاثية بدأت قرب نهاية الشوط الأول وتحديداً في الدقيقة 38 عبر روبن جوزنس، وفي الشوط الثاني سجّل هدفين آخرَين عبر رسلان مالينوفسكي (66) وخوسيه لويس بالومينو (80).

وعزّز أتالانتا مركزه الرابع المؤهّل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد أن أصبح لديه 54 نقطة، بينما تجمّد رصيد لاتسيو عند 62 نقطة رغم أنه لا يزال في الوصافة وراء يوفنتوس المتصدر لكن الفارق بينهما اتّسع إلى أربع نقاط.

من جهته، قاد البوسني إيدن دزيكو فريقه روما لفوز صعب على سمبدوريا الذي كان متقدّماً بهدف عبر مانولو غابياديني (11)، إلا أن دزيكو أحرز ثنائية (64 و85) منحت فريق العاصمة النقاط الثلاث ليصبح رصيده 48 نقطة يحافظ بها على مركزه الخامس، أما سمبدوريا فلا يزال يقبع في المركز الـ16 بـ 26 نقطة.