ريال مدريد للانفراد بصدارة "الليغا"

ريال مدريد أمام فرصة سانحة للانفراد بصدارة الدوري الإسباني لكرة القدم.

  • فاز ريال مدريد بجميع مبارياته بعد عودة
    فاز ريال مدريد بجميع مبارياته بعد عودة "الليغا"

يبدو ريال مدريد أمام فرصة سانحة للانفراد بصدارة الدوري الإسباني لكرة القدم عندما يحلّ اليوم، الساعة 23,00 بتوقيت القدس الشريف، ضيفاً على إسبانيول، في المرحلة الثانية والثلاثين.

ويتواجد "الميرينغي" حالياً في المركز الثاني متأخّراً بنقطة واحدة فقط عن برشلونة المتصدّر الذي تعثّر أمام سيلتا فيغو بالتعادل 2-2 أمس ما يجعل فوزه اليوم يمنحه الصدارة بفارق نقطتين عن غريمه.

ويبدو أن مهمّة ريال مدريد في المتناول لحصد ثلاث نقاط جديدة أمام مضيفه الذي يقبع في المركز الأخير.

فضلاً عن ذلك فإن فريق المدرّب الفرنسي زين الدين زيدان في أفضل أحواله منذ عودة "الليغا" بعد التوقُّف بسبب فيروس "كورونا" حيث فاز بمبارياته الأربع على التوالي عل كل من إيبار 3-1 وفالنسيا 3-0 وريال سوسيداد 2-1 وأخيراً على ريال مايوركا 2-0، في المقابل فإن "البرسا" بدأ بقوّة بفوزه على ريال مايوركا 4-0 وليغانيس 2-0 ثم تراجعت نتائجه بتعادل أمام إشبيلية وفوزه بصعوبة على أتلتيك بلباو 1-0 وتعادله أخيراً أمام سلتا فيغو 2-2.

وسيكون "البرسا" في المرحلة المقبلة في مهمّة صعبة جداً أمام أتلتيكو مدريد الثالث الذي فاز بمبارياته جميعاً على غرار ريال مدريد.

وبالتالي فإن النقاط الثلاث اليوم لريال مدريد تبدو في غاية الأهمية وسترفع من حظوظ الفريق لاستعادة لقب "الليغا".

وفي باقي المباريات اليوم يلعب ليفانتي أمام ضيفه ريال بيتيس الساعة 15,00، وفياريال أمام ضيفه فالنسيا الساعة 18,00، وغرناطة أمام ضيفه إيبار الساعة 20,30.