غوارديولا: ريال مدريد قادر على قلب الطاولة!

بيب غوارديولا يتحدث إلى شبكة "DAZN" ويعلق على المباراة المقبلة في دوري الأبطال بين السيتي وريال مدريد.

  •  غوارديولا وزيدان في مباراة ذهاب الثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا (أرشيف)
    غوارديولا وزيدان في مباراة ذهاب الثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا (أرشيف)

تحدث مدرب مانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا إلى شبكة "DAZN" في مقابلة نشرت اليوم الجمعة.

وأشار غوارديولا إلى أن ريال مدريد قادر على تعويض خسارته ذهاباً في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام السيتي (1-2) على ملعب الأول، حيث ستلعب مباراة الإياب في 7 آب/أغسطس المقبل.

وقال المدرب السابق لبرشلونة وبايرن ميونيخ "لقد خرجنا بنتيجة جيدة في مباراة الذهاب. إذا لعبنا معتمدين على هذه النتيجة، فسوف نواجه الكثير من الصعوبات للتأهل".

وأضاف "لا ينبغي أن نفكر كثيراً في النتيجة الجيدة التي حققناها. نحن نعلم أنها ميزة. لكن إذا كان هناك فريق يمكنه قلب الطاولة، فهي هذه الفرق الكبرى، مثل برشلونة أو بايرن أيضاً. إنهم يعرفون هذه المسابقات ويعرفون كيف يلعبونها".

وحول الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، لم يتفوه غوارديولا سوى بالثناء، وعلق بالقول "كلاعب كان رائعاً ... كم كنت أتمنى أن ألعب معه! لقد كان من سوء الحظ أن أجده خصماً لي في منتخب فرنسا. إنه يلعب كرة القدم بشكل جيد للغاية في الأوقات الجيدة والسيئة".

وتابع بيب حديثه بالقول "على الرغم من أن الناس قد لا تستطيع أن تصدق ذلك، لأنه من ريال مدريد (في إشارة إلى زيدان)، أنا سعيد للغاية لأن الأمور تسير معه بشكل جيد، لأنه من الرائع لكرة القدم أن تسير الأمور بشكل جيد مع أشخاص مثله".

وتحدث غوارديولا عن بطل الدوري الإنكليزي الممتاز ليفربول وخصمه المباشر في إنكلترا، حيث قال إن ليفربول في الموسم الماضي وفي الموسم الحالي هو أصعب فريق واجهه في مسيرته التدريبية.