ريال مدريد لمشاركة صدارة "الليغا"

ريال مدريد يلعب اليوم أمام ضيفه أتلتيك بلباو في "الليغا".

  • استعاد ريال مدريد عافيته
    استعاد ريال مدريد عافيته

يلعب ريال مدريد، اليوم الثلاثاء الساعة 23,00 بتوقيت القدس الشريف، أمام ضيفه أتلتيك بلباو، في مباراة مقدّمة من المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وجاء تقديم موعد المباراة بسبب خوض الفريقَين في كانون الثاني/ يناير المقبل كأس السوبر الإسباني، وهذا ما ينطبق أيضاً على برشلونة وريال سوسييداد اللذين يلعبان غداً الأربعاء.

ويلعب ريال مدريد مباراة اليوم وهو في أفضل أحواله بعد أن استعاد عافيته بعد سلسلة من النتائج السيئة في "الليغا" ودوري أبطال أوروبا جعلته قريباً من الخروج من دور المجموعات.

ومرّ فريق المدرب زين الدين زيدان بأسبوع رائع بدأه بالفوز على إشبيلية القوي في عقر داره 1-0 في "الليغا" ثم الفوز على بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني 2-0 في دوري الأبطال ليتأهّل إلى دور الـ 16 متصدّراً حيث سيلعب أمام أتالانتا الإيطالي بحسب نتيجة القرعة أمس الإثنين، وختاماً فإنه ألحق الهزيمة بأتلتيكو مدريد 2-0 في "الديربي".

لذا فإن الفريق المدريدي يبدو في أتمّ الجهوزية والاستعداد والثقة لمحاولة حصد فوز جديد يتشارك به مؤقّتاً في الصدارة مع ريال سوسييداد وأتلتيكو مدريد، إذ إنه يتواجد حالياً في المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن المتصدّرَين.