إصابة بنزيما وزيدان يعلق

مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان يؤكد إصابة كريم بنزيما ويشير إلى أن الوضع أصبح معقداً.

  • كريم بنزيما في تدريبات ريال مدريد
    كريم بنزيما في تدريبات ريال مدريد

أعلن ريال مدريد، إصابة مهاجمه كريم بنزيما، الذي يعاني من مشكلة عضلية في "العضلة المقربة الكبيرة اليسرى"، وسيغيب على إثرها عن مواجهة بلد الوليد في الدوري الإسباني، والتي ستلعب غداً السبت.

وسيخضع المهاجم الفرنسي السبت لأشعة الرنين المغناطيسي لتحديد إصابته وحجمها ومدة غيابه.

يذكر أن بنزيما لم يحضر التدريبات الأخيرة للفريق "الملكي" قبيل مواجهة بلد الوليد، وقبل 5 أيام من مواجهة أتالانتا الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

ويمتلك المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، قائمة طويلة من الغيابات بسبب الإصابات تضم كلًّا من فيدي فالفيردي وإيدن هازارد ورودريغو، الذين اقتربوا من العودة بعدما بدأوا اليوم الجمعة التدريبات داخل الصالة الرياضية، بالإضافة إلى غياب كل من داني كارفاخال وألفارو أودريوزولا وسرجيو راموس وإدير ميليتاو ومارسيلو.

بدوره، علّق زيدان على إصابة بنزيما وعلى قائمة المصابين، مُعرباً عن أسفه لإصابة المهاجم الفرنسي.

وأشار زيدان إلى أن الوضع أصبح "معقداً بعض الشيء" في ظل الإصابات التي تعاني منها تشكيلة الفريق "الملكي".
 
وقال زيدان خلال المؤتمر الصحافي الرسمي عشية مباراة بلد الوليد: "نريد تجنب المزيد من الإصابات والجميع سيحاول ذلك ولكن هناك الكثير من العوامل، في الحقيقة لم يكن اللاعبون مؤخراً في أفضل مستوياتهم وكان هناك الكثير من الإصابات. وها هي إصابة أخرى لكريم".

وأضاف: "علينا فقط بذل أقصى ما لدينا والتفكير في أننا سنستعيد لاعبينا المصابين مجدداً. آمل أن أحظى بخدمات جميع اللاعبين في أقرب وقت ولكن مؤخراً أصبح الموقف أكثر تعقيداً".