زلاتان: رونالدو هو كرة القدم

زلاتان إبراهيموفتيش لم يتوان عن اختيار رونالدو أفضل لاعب كرة قدم.

  • زلاتان إبراهيموفيتش
    زلاتان إبراهيموفيتش

يندر أن يتحدّث النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن غيره من النجوم ويوجّه الإشادات لهم، فكيف إذا كان السؤال الموجّه إليه: من تختار أفضل لاعب كرة قدم؟ قد يذهب البعض، أو ربما كثيرون، إلى أن زلاتان سيجيب بأنه هو الأفضل، أو ربما قد يذهب البعض إلى أنه سيختار الأسطورة البرازيلي بيليه أو الأسطورة الأرجنتيني الراحل دييغو مارادونا أو النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي لعب إلى جانبه لفترة في برشلونة الإسباني، أو النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس، الذي واجهه في الكثير من المرّات سواء على صعيد المنتخب أو الأندية وآخرها في الدوري الإيطالي حالياً.

لكن زلاتان لم يختر لا هذا ولا ذاك، ولا كان في خياره مجاملة لميسي زميله السابق. كان خياره واضحاً وصريحاً: البرازيلي رونالدو. قال السويدي في مقابلة مع صفحة "يويفا": "أقول دائماً للذين يلعبون إلى جانبي: رونالدو هو كرة القدم. كيف ينطلق بالكرة وكيف يمرّر الكرة، بالنسبة لي هو أفضل لاعب في العالم".

إذ إن زلاتان يعرف رونالدو جيداً حيث لعب أمامه عندما كان في إنتر ميلانو بينما كان "الظاهرة" في ميلان. شاهده عن قرب وهو يقوم بتلك المراوغات الساحرة ويسجّل الأهداف بروعة.