إصابة جديدة في ليفربول

يورغن كلوب يشير إلى احتمال غياب أوزان كاباك عن مباراة فولهام الأحد المقبل.

  • إصابة جديدة في ليفربول
     أوزان كاباك

أشار مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، إلى احتمال غياب المدافع التركي أوزان كاباك عن مواجهة فولهام، الأحد المقبل، بعد إصابته في مباراة تشلسي أمس الخميس.
 
وكان المدافع التركي أوزان كاباك قد تعرض لكدمة خلال مباراة ليفربول بالأمس، التي انتهت بفوز تشلسي بهدف نظيف من توقيع ماسون ماونت.
 
من جانبه، تحدث كلوب عن احتمال غياب كاباك عن لقاء ليفربول وفولهام وقال: "أوزان اشتكى من إصابة خفيفة بعد مباراة الأمس، لقد لعب عدة مباريات متتالية، وسنرى ما إذا كان سيصبح جاهزاً للمشاركة أمام فولهام، غيابه هو الاحتمال الأقرب، لذا يجب علينا أن ننظر إلى البدائل المتاحة".

بالحديث عن المدافعين، غاب ناثانيال فيليبس عن مواجهة الأمس ضد تشلسي، ولكنه سيكون جاهزاً للعب ضد فولهام، كما أكد كلوب على جاهزية بن ديفيز أيضاً.

وأضاف المدرب الألماني: "ناثانيال فيليبس سيكون جاهزاً، وبن ديفيز كذلك، الوضع ليس سهلاً بالنسبة لبن ديفيز، لقد انضم للفريق منذ فترة قصيرة ويحتاج للتأقلم وما إلى ذلك، إنه لاعب جيد للغاية. عندما تتعاقد مع لاعب جديد ثم آخر فهذا يغير كل شيء، لذلك علينا أن نتخذ القرار المناسب، لم أتلق كافة المعلومات بعد من الطاقم الطبي، ولكن من واقع الأمر سيعود فيليبس وديفيز، وعلى الأرجح سيغيب كاباك".

وانضم كاباك من شالكه الألماني على سبيل الاعارة في سوق الانتقالات الشتوية.

يذكر أن ليفربول يحتل المركز السابع في جدول ترتيب "البريميرليغ" برصيد 43 نقطة بفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.