كلوب: من يرغب في الرحيل أنا لا أريده

يورغن كلوب يتحدث في المؤتمر الصحافي الذي يسبق مباراة فولهام.

  • يورغن كلوب مع ليفربول
    يورغن كلوب مع ليفربول

تحدّث مدرب ليفربول، يورغن كلوب، في المؤتمر الصحافية الذي يسبق مباراة فولهام، والتي ستلعب غداً الأحد في تمام الساعة 16:00 بتوقيت القدس الشريف.

ويعيش ليفربول حالياً أزمة على مستوى النتائج خصوصاً بعد خسارته للمرة الخامسة على التوالي على ملعبه "أنفيلد" في الدوري الإنكليزي الممتاز، وهو يقبع في المركز السابع.

وقال كلوب في حديثه للصحافة: "ليفربول لن يكون بعيداً بشكل متكرر عن دوري الأبطال، هذا العام صعب، نعلم ذلك لكن إمكانيات وقوة النادي مختلفة تماماً".

وأضاف: "ليفربول في وضع جيد حقاً، على الرغم من الأوقات الصعبة، فإنه في وضع أفضل من الأندية الأخرى، على ما أعتقد".

وتابع: "الفريق الذي لدينا إذا لم يكن هناك مصابين، فإنه فريق مختلف، لا أعرف بالضبط فريق ليفربول قبل 10 سنوات أو أي شيء آخر، لكننا مستعدون لخوض معركة في هذا العصر مع الفريق الذي لدينا".

واستكمل: "من الواضح أنني لم أفكر فيما حدث في الماضي، لكن ما يمكنني قوله هو إنه لا داعي للقلق بشأن مستقبل النادي لأنه في أيد أمينة ولديه فريق جيد حقاً ومتحد، من الواضح أن هذا هو أفضل أساس لمستقبل جيد".

وعن لاعبي ليفربول قال كلوب: "أعلم أننا نتمتع بولاء اللاعبين، إنه ليس الوضع حيث يقول لاعب في الفريق الآن (العام المقبل لن نلعب في دوري الأبطال لذا علي المغادرة)، هذا لن يحدث، أنا أعرفهم جيداً بما يكفي لأعرف ذلك، النادي في وضع مختلف ولن يكون هناك مشكلة مع لاعبين جدد، لا يمكنني رؤية ذلك".

واستكمل محذراً لاعبي "الريدز": "إذا حدث ذلك، فقد قلت منذ سنوات، إذا كان اللاعب لا يريد أن يأتي إلينا لأننا لن نلعب في دوري الأبطال العام المقبل، فأنا لا أريده، وإذا أراد أحد اللاعبين تركنا لأننا لا نلعب في دوري الأبطال، فأنا لا أريده".

واختتم كلوب حديثه: "الأمر ليس شخصياً، لكنه دائماً هكذا، تحتاج دائماً إلى العثور على الفريق المناسب للتحديات التي تواجهها، هذا هو الحال، لا شيء يقلقني".