مانشستر يونايتد يعين مديراً رياضياً جديداً

مانشستر يونايتد الإنكليزي يقوم بتعيينات جديدة في الفريق الأول في سعيه لتحديد استراتيجية الصفقات الجديدة.

  • دارين فليتشر في تدريبات مانشستر يونايتد
    دارين فليتشر في تدريبات مانشستر يونايتد

عيّن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، جون مورتو، مديراً رياضياً جديداً للعمل على صفقات اللاعبين مع المدرب أولي غونار سولشاير.

وكان مورتو قد عمل لسبع سنوات في الفريق الرديف، وسيعاونه في المنصب الجديد اللاعب السابق ليونايتد، دارين فليتشر في منصب المسؤول الفني.

وأوضح بيان النادي أن مورتو سيعمل مع سولشاير لتحديد استراتيجية الصفقات الجديدة.

وقال إد وودوارد، نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد عن المناصب الجديدة لفليتشر ومورتوغ: "هذه تعيينات مهمة للغاية تعزز التقدم الذي أحرزناه كنادٍ في السنوات الأخيرة في سعينا الدؤوب لتحقيق النجاح".

وأضاف: "لقد قطعنا بالفعل خطوات كبيرة إلى الأمام في الطريقة التي ندير بها عمليات كرة القدم لدينا، والفوائد واضحة في عودة ظهور مواهب الأكاديمية إلى الفريق الأول ومن خلال سجل التوظيف المحسن لدينا، لقد كان جون جزءاً لا يتجزأ من تقدمنا ​​في جميع هذه المجالات، ويضمن فهمه العميق للتطور أن تستمر تقاليد النادي في جلب اللاعبين الشباب من الأكاديمية إلى الفريق الأول، هذا المنصب الجديد هو تطور طبيعي يُسخر من صفاته القيادية وسنوات خبرته في اللعبة".

يذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الثاني في الدوري الإنكليزي الممتاز وفي رصيده 54 نقطة بفارق 11 نقطة عن متصدر الترتيب غريمه مانشستر سيتي (65 نقطة).