رونالدو "لا يُمس"!

نائب رئيس يوفنتوس يتحدث عن مستقبل رونالدو مع يوفنتوس.

  • رونالدو
    رونالدو "لا يُمس"!

أشار نائب رئيس يوفنتوس، التشيكي بافل نيدفيد، اليوم الأربعاء، إلى أنه لا يمكن المساس بكريستيانو رونالدو، مؤكداً أن لديه عقداً مع الفريق الإيطالي حتى العام 2022.

جاء رد نيدفيد على سؤال عن احتمال خروج رونالدو من يوفنتوس في الصيف المقبل، وفي ظل الحديث عن عودته إلى ريال مدريد.
 
وقال نيدفيد لوسائل الإعلام الإيطالية: "كريستيانو بالنسبة إلي لا يمكن المساس به. لديه عقد حتى 30 حزيران/يونيو 2022، وسيبقى. سنرى ما يمكننا فعله بعد ذلك".
 
وأضاف: "على المستوى الفني، لا يمكن قول شيء. لقد سجل أكثر من 100 هدف في 120 مباراة. لقد جعلنا نتصدر في دوري الأبطال. إنه شاب بسيط للغاية، على الرغم من أنه قد يبدو مختلفاً من الخارج. إنه نموذج للاعب المعاصر، صاحب الموهبة الكبيرة. وبالكثير من العمل، حقق أهدافاً مدهشة".
 
وتسبب خروج "اليوفي" من دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا وابتعاده عن صدارة الدوري الإيطالي بعشر نقاط، بتزايد التكهنات حول احتمال رحيل كريستيانو نهاية الموسم.
 
وأكد اللاعب في حسابه على "إنستغرام" مؤخراً أنه يفكر فقط في إنهاء الموسم الحالي مع يوفنتوس والمنتخب البرتغالي، ولكنه لم يتحدث بصراحة عن مستقبله على المدى البعيد.
 
وأكد نيدفيد أيضاً استمرار المدرب أندريا بيرلو في قيادة الفريق "بنسبة مائة بالمائة"، على الرغم من أن وسائل إعلام إيطالية تحدثت مؤخراً عن احتمال عودة المدرب السابق ماسيميليانو أليجري.