الدوري الإيطالي: فوز لاتسيو وأتالانتا ونابولي

الجولة 29 من الدوري الإيطالي شهدت لعب مجموعة من المباريات وهكذا كانت نتائجها.

  • الدوري الإيطالي: فوز لاتسيو وأتالانتا ونابولي
    الدوري الإيطالي: فوز لاتسيو وأتالانتا ونابولي

انطلقت اليوم السبت منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإيطالي لكرة القدم. وشهدت الجولة فوز أتالانتا بصعوبة على أودينيزي (3-2)، وفوز نابولي في مباراة مثيرة على كروتوني (4-3)، بينما حقّق لاتسيو الفوز بهدفين مقابل هدف على سبيزيا، وتعادل روما مع ساسولو (2-2).

وشهدت مباراة أتالانتا وأودينيزي خمسة أهداف كان نصيب أتالانتا منها ثلاثة حملت توقيع لويس مورييل (د19) و(د43) ودوفان زاباتا (د61)، واكتفى أودينيزي بهدفين جاءا عبر روبرتو بيريرا (د45) وينز شتريغر لارسن (د71).

كما انتزع نابولي فوزاً مثيراً على كروتوني 4-3، حيث أحرز لنابولي كل من لورنزو إنسيني (د19) وفيكتور أوسيمين (د22) ودرايس ميرتينز (د34) وجيوفاني دي لورنزو (د72)، فيما سجل ثلاثية الزوار كل من سيمي بواقع هدفين (د25) و(د48) وجونيور ميسياس (د59).

وفرض ساسولو التعادل على ضيفه روما 2-2، أما لاتسيو فقد خطف فوزاً متأخراً على ضيفه سبيزيا على الرغم من لعبه منقوصاً من لاعبين اثنين في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وبهذه النتائج، حصل أتالانتا على ثلاث نقاط رفع بها رصيده إلى 58 نقطة في المركز الثالث، يليه نابولي في المركز الرابع، ولاتسيو في المركز السادس بعد أن انتزع 3 نقاط هو الآخر لترفع غلته إلى 52 نقطة، وروما خلفه بـ51 نقطة.

في المقابل، ظل رصيد أودينيزي عند 33 نقطة يحتل بها المركز الـ12 مؤقتاً، كما تجمد رصيد كروتوني عند 15 نقطة في المركز الـ20 والأخير.

وأصبح سبيزيا على أعتاب العودة إلى دوري الدرجة الثانية بعد أن تجمد رصيده عند 29 نقطة في المركز الـ16.