هالاند من الممكن ألّا يصبح لاعباً لبرشلونة لهذه الأسباب

صحيفة "إل موندو ديبورتيفو" الكتالونية تعدّد 3 أسباب من الممكن أن تمنع انتقال إرلينغ هالاند إلى برشلونة.

  • إرلينغ هالاند
    إرلينغ هالاند

تتحدّث الكثير من التقارير الصحفية في الآونة الأخيرة عن إمكانية انتقال النجم النروجي إرلينغ هالاند، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، إلى برشلونة الإسباني الموسم المقبل.

وأوردت التقارير أن العديد من الفرق الكبرى تتنافس للحصول على هالاند بينها برشلونة وريال مدريد.

لكن بحسب صحيفة "إل موندو ديبورتيفو" الكتالونية اليوم الثلاثاء، فإن 3 أسباب من الممكن أن تمنع انتقال النجم النروجي إلى "البرسا".

إذ ذكرت الصحيفة أن دفْع النادي الكتالوني مبلغاً كبيراً مقابل هالاند قد يكون له تأثير على تطوّر الشاب الواعد أنسو فاتي الذي حلّ ثانياً في ترتيب أفضل لاعب شاب في العالم في 2020 وراء هالاند نفسه.

وأضافت الصحيفة أن أسلوب لعب هالاند من الممكن أن لا يتناسب مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كما حصل مع النجم السويدي السابق زلاتان إبراهيموفيتش عندما لعبا سوياً موسم 2009-2010، فضلاً عن أن ميسي في حال رحيله عن الفريق فإن النادي سيضطر للتعاقد مع لاعب مكانه مقابل مبلغ كبير ليلعب إلى جانب هالاند، وهذا ما سيؤثّر على برشلونة كثيراً من الناحية الإقتصادية في ظل الأزمة الناجمة عن فيروس كورونا.

كما أن الصحيفة تعتبر أن رئيس برشلونة له أولوية الاختيارات في القرارات الرياضية للمدرب، وبالتالي فإن كان جوان لابورتا لا يريد التعاقد مع هالاند فإن كومان لا يمكنه فعل أي شيء.

  • هذا ما أوردته صحيفة
    هذا ما أوردته صحيفة "إل موندو ديبورتيفو"