إصابة لاعب يوفنتوس بكورونا

يوفنتوس الإيطالي يعلن تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا ويشير إلى تواصله مع السلطات الصحية من أجل تطبيق البروتوكول الصحي اللازم.

  • إصابة لاعب يوفنتوس بكورونا
    إصابة لاعب يوفنتوس بكورونا

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي اليوم الثلاثاء إصابة لاعبه فيديريكو برنارديسكي بفيروس كورونا، لينضم بذلك إلى ليوناردو بونوتشي وميريه ديميريل.

وقال يوفنتوس في بيان صادر عنه: "يُعلن نادي يوفنتوس أنه من خلال الفحوصات الطبية المنصوص عليها، جاءت عينة اللاعب فيديريكو بيرنارديسكي إيجابية لفيروس كورونا".

وأضاف: "النادي ما يزال على اتصال بالهيئات الصحية لتطبيق البروتوكول".

ولن يتمكن المدير الفني لفريق "السيدة العجوز"، أندريا بيرلو، من الاعتماد على خدمات ديميريل وبونوتشي وبيرنارديسكي في المواجهة الحاسمة يوم الأربعاء أمام نابولي، وهي مباراة مؤجلة بعد العودة عن قرار تخسير الأخير.

وكان نابولي قد قدّم طعناً إلى "اللجنة الأولمبية الوطنية الإيطالية" للتراجع عن قرار تخسيره مباراة يوفنتوس التي لم يحضرها والتي كانت مقررة في 4 تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

وكانت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم "السيري آ" قد أعلنت قرارها باعتبار نابولي مُنسحباً من المباراة بعد ظهور إصابتين بفيروس كورونا في صفوفه.

وبعد فوزه بآخر 9 ألقاب متتالية في الدوري الإيطالي، أصبح يوفنتوس الآن على بعد 12 نقطة من إنتر ميلانو المتصدر، وعلى وشك خسارة لقب البطولة رسمياً.