يوفيتش يقرّر العودة إلى مدريد

المهاجم الصربي لوكا يوفيتش يعلن أنه سيعود إلى ريال مدريد بعد انتهاء عقد إعارته لفريقه السابق فرانكفورت.

  • يوفيتش يقرر العودة إلى مدريد
    يوفيتش يقرر العودة إلى مدريد

أعلن المهاجم الصربي لوكا يوفيتش أنه سيعود إلى ريال مدريد الإسباني بعد انتهاء عقد إعارته لآينتراخت فرانكفورت الألماني، قبل أن يتخذ القرار بشأن الخطوة المقبلة في مسيرته الاحترافية على المدى البعيد.

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع يوفيتش مقابل 60 مليون يورو من آينتراخت فرانكفورت، وذلك بعد شهرين فقط من انضمامه إلى آينتراخت فرانكفورت بعقد نهائي، حيث استغل النادي الألماني بنداً في عقد إعارة اللاعب من بنفيكا البرتغالي، يتيح له ضمه بعقد نهائي.

لكن الانتقال للعب في العاصمة الإسبانية مدريد لم يشهد الكثير من النجاح للاعب، حيث شارك في التشكيل الأساسي 11 مرة فقط وسجل هدفين وصنع هدفين آخرين في كل المسابقات.
 
وقدّم يوفيتش عروضاً أفضل لدى عودته للدوري الألماني وسجل 3 أهداف خلال 12 مباراة في كل المسابقات، منها 4 مباريات فقط خاضها ضمن التشكيل الأساسي.

ولدى سؤاله عن خططه بعيدة المدى، قال يوفيتش في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "نادي آينتراخت يحتل مكانة خاصة لدي من كل النواحي، ولكن الجميع يعرفون أنني لاعب لنادي ريال مدريد رسمياً".

وأضاف: "سأعود إلى هناك (ريال مدريد) مع نهاية الموسم... ومن المنطقي ألا أستطيع التحدث بشأن الخطوات المقبلة في مسيرتي إلا في غضون أشهر قليلة".

وقبل الانتقال إلى ريال مدريد، سجّل يوفيتش خلال فترته الأولى مع آينتراخت فرانكفورت 36 هدفاً في 75 مباراة وصنع 8 أهداف.