بايرن ميونيخ يتعثر ولايبزيغ يقلص الفارق

بايرن ميونيخ يسقط في فخ التعادل أمام ضيفه يونيون برلين ولايبزيغ يكتسح فيردر بريمن.

  • بايرن ميونيخ يتعثر ولايبزيغ يقلص الفارق
    بايرن ميونيخ يتعثر ولايبزيغ يقلص الفارق

سقط بايرن ميونيخ في فخ التعادل أمام ضيفه يونيون برلين حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الألماني.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، لكن الأمور تغيّرت في الحصة الثانية حيث تقدّم عبر جمال موسيالا في الدقيقة 68، إلّا أن رد فريق العاصمة جاء صاعقاً في الوقت القاتل (د85) بهدف التعادل الذي حمل توقيع ماركوس إنغفارتسن.

وتقاسم الفريقان نقاط المباراة ليرفع بايرن رصيده إلى 65 نقطة في صدارة الترتيب، بينما رفع يونيون برلين إلى 40 نقطة في المركز السابع.

بدوره، استغل لايبزيغ الوصيف تعثر بايرن لتقليص الفارق، إذ فاز (1-4) على فيردر بريمن، ليقلص الفارق مع "البافاري" إلى خمس نقاط.

واكتسح لايبزيغ مضيفه فيردر بريمن، حيث جاءت رباعية الضيوف عبر كل من داني أولمو (د23) وألكسندر سورلوت (د32 و41) ومارسيل سبيتزر (د63)، بينما أحرز ميلوت راشيكا في (د61) الهدف الوحيد لبريمن من ركلة جزاء. 

ورفع لايبزيغ رصيده إلى 60 نقطة في المركز الثاني، وتجمّد رصيد بريمن عند 30 نقطة في المركز الـ13.

بالمثل، فاز آينتراخت فرانكفورت على فولفسبورغ (4-3)، وسجل لأصحاب الأرض دايتشي كامادا (د8) ولوكا يوفيتش (د27) وأندريه سيلفا (د54) وإريك دورم (د61)، أما ثلاثية فولفسبورغ فقد جاءت عبر ريدل باكو (د6) وتوتا بالخطأ في مرماه (د46) وماكسيميليان فيليب (د85)، ليحصد فرانكفورت ثلاث نقاط يرفع بها غلته إلى 53 نقطة في المركز الرابع، ويظل رصيد فولفسبورغ 54 نقطة ثالثاً.

وفي مباراة أخرى، تعادل هيرتا برلين مع بوروسيا مونشنغلادباخ (2-2) حيث سجل لفريق العاصمة كل من سانتياغو أسكاسيبار (د23) وجون كوردوبا (د49)، فيما أحرز الحسن بليا (د27) ولارس ستيندل (د38) من ركلة جزاء هدفي غلادباخ الذي حصل على نقطة وبات لديه 40 نقطة في المركز الثامن، ونفس الشيء لبرلين الذي رفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز الـ14 من الجدول.