الدوري اللبناني: اللقب بين الأنصار والنجمة

النجمة والأنصار ينتصران في سداسية الأوائل وفوز أول للعهد على شباب الساحل الذي ابتعد عن المنافسة.

  • الدوري اللبناني: اللقب بين الأنصار والنجمة
    الدوري اللبناني: اللقب بين الأنصار والنجمة

احتدم الصراع على لقب الدوري اللبناني لكرة القدم بين الغريمين النجمة والأنصار ويبدو أنه سيستمر للجولة الأخيرة حيث المباراة الفاصلة التي ستجمع الفريقين.

وحافظ النجمة على صدارته لأسبوع إضافي محققاً فوزه الثالث على التوالي في سداسية الأندية الأوائل وذلك على حساب الصفاء بثلاثية بيضاء في اللقاء الذي احتضنه ملعب"الرئيس الشهيد رفيق الحريري" في صيدا اليوم السبت.

وبهذا الفوز رفع النجمة رصيده إلى 34 نقطة متقدماً بفارق المواجهات عن غريمه الأنصار في حين تجمد رصيد الصفاء الذي تجرع خسارته الأولى في الدورة السداسية عند 20 نقطة. سجل محمد غدار ثنائية وأضاف خالد تكجي الهدف الثالث لكتيبة موسى حجيج.

وحسم الأنصار مواجهته مع الأخاء الأهلي عاليه بالتغلب عليه بهدفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "مجمع الرئيس فؤاد شهاب" في جونية ليستمر الأنصار في سباق اللقب بينما تجمد رصيد الأخاء عند 19 نقطة.

وسجل حسن معتوق وأحمد حجازي هدفي "الزعيم" الذي حقق فوزه الثاني توالياً بقيادة الألماني روبرت غاسبرت.

وحقّق العهد فوزه الأول في سداسية المنافسة على حساب شباب الساحل بهدفين لهدف، ليبعد الفريق "الأزرق" رسمياً عن المنافسة على اللقب بعدما تجمد رصيد الخاسر عند 27 نقطة في المركز الثالث.

سجل هدفي العهد الذي كان متأخراً بهدف عباس عاصي وليد شور وطارق العلي، في مباراة غطّت فيها المياه أرض الملعب مع تراكم بعض الثلوج قبل أن يسحب عمال الصيانة الماء من أمام المرميين بين الشوطين.

وبهذا الفوز رفع العهد رصيده إلى عشرين نقطة متساوياً مع الصفاء.