ناغلسمان ينفي التفاوض مع بايرن

جوليان ناغلسمان يعلق على الأخبار التي تتحدث عن انتقاله إلى بايرن لخلف هانزي فليك، والأخير لم يعلق على مستقبله مع النادي البافاري.

  • ناغلسمان وفليك
    ناغلسمان وفليك

علّق مدرب لايبزيغ الألماني، جوليان ناغلسمان على الأخبار التي تتحدث عن انتقاله إلى بايرن ميونيخ ليخلف المدرب الحالي، هنازي فليك.

وقال ناغلسمان على الشبكات التواصل: "لم تحدث أي اتصالات مع بايرن. لا أدري من أين تخرج هذه المعلومات"، مضيفاً: "لن أبدأ صراعاً مفتوحاً أبداً لفسخ عقدي".

وأشار المدرب الشاب إلى أنه لم يتحدث مع رئيس لايبزيغ، أوليفر مينتزلاف بهذا الشأن.

وكان مينتزلاف قد أبدى في عدة مرات سابقة ثقته في استمرار ناغلسمان على رأس الجهاز الفني للفريق.

وينتهي عقد ناغلسمان مع فريقه الحالي في العام 2023 ومن دون شرط جزاء.

كما يحتل لايبزيغ حالياً المركز الثاني في "البوندسليغا"، على بعد 5 نقاط من بايرن المتصدر.

وفي بايرن، اعتبر فليك، بعد الخروج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي أن فريقه "كان الأفضل في مباراتي الذهاب والإياب"، من دون التعليق على مستقبله مع النادي البافاري.

وتتحدث العديد من التقارير الصحافية عن وجود خلافات بين فليك والمدير الرياضي للنادي، حسن صالحميدزيتش.

بدوره، أكّد رئيس بايرن، كارل - هاينز رومينيغيه في آذار/مارس الماضي أنه يستبعد أن يصبح فليك مدرباً لمنتخب ألمانيا خلفاً ليواكيم لوف، مشيراً إلى التزام بايرن بعقده مع المدرب الألماني.
 
وكان الاتحاد الألماني لكرة القدم قد أعلن أن لوف سيُنهي مشواره مع "المانشافت" بعد كأس أوروبا الصيف المقبل.

وأوردت الصحف الألمانية أسماء العديد من المرشّحين لتولّي المهمّة بينهم فليك المدرب الحالي للفريق "البافاري" والذي قاده للتتويج بالسداسية في 2020.

وودّع حامل لقب دوري أبطال أوروبا بايرن البطولة على الرغم من فوزه على ملعب "حديقة الأمراء" بهدف دون رد على مضيفه باريس سان جيرمان، في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء في إياب الدور ربع النهائي.