الدوري السوري: "مباراة الموسم" تقرّب تشرين من اللقب

فريقا تشرين والجيش يتعادلان بنتيجة 1-1 في قمّة المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

  • مشجعون لتشرين يتابعون مباراة فريقهم من أحد الأسطح المطلّة على الملعب
    مشجّعون لتشرين يتابعون مباراة فريقهم من أحد أسطح المباني القريبة من الملعب

شهدت المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم "مباراة الموسم" بين المتصدّر فريق تشرين والوصيف فريق الجيش، على أرضية ملعب الباسل في اللاذقية، والتي تعادلا فيها بنتيجة 1-1.

واستهلّ الفريقان المباراة من دون مقدّمات لتسجيل هدف مبكر، حيث سيطر الجيش نسبياً على مجريات الشوط الأول بقيادة نجمه محمد الواكد وقصي حبيب، فيما بادر تشرين عبر محمد مرمور وعلي بشماني، لينتهي الشوط الأول من دون أهداف وبعنوان التدخّلات البدنية بين الفريقين والتي أدّت إلى خسارة تشرين نجمه محمد مرمور بالبطاقة الحمراء ليُكمل فريق "البحارة" المباراة بعشرة لاعبين.

وفي الدقيقة 52 تقدّم قصي حبيب للجيش بتسجيله الهدف الأول في مرمي أحمد مدنية، ليتدخّل مدرب تشرين ماهر البحري بتبديلات سريعة بإقحام كامل كوايه وزكريا العمري حيث تمكّن خط الوسط من إيصال الكرات المناسبة للمهاجم علي بشماني وليسجّل كامل حميشه هدف التعادل في الدقيقة 76 بعد متابعة لكرة ارتدّت من حارس الجيش خالد إبراهيم.

وانتهت المباراة بصافرة الدولي عبدالله بصلحلو بهدف لهدف ليقترب تشرين بهذه النتيجة من حسم اللقب حيث تتبقّى ثلاث جولات تكفيه فيها 4 نقاط، فيما يأمل الجيش أن يتعثّر تشرين في مبارياته المتبقّية.

ويلعب تشرين في دمشق في الجولة المقبلة أمام حرجلة، فيما يلعب الجيش أمام الشرطة.

وفي مباريات الهروب من الهبوط، فاز حرجلة على مضيفه جبلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليقترب أكثر من البقاء في الدوري الممتاز حيث يتواجد في المركز الـ 11، كما فاز الساحل على الاتحاد بنتيجة 2-1 حيث يتواجد الفائز في المركز 12 والحرية الأخير على حطين بنتيجة 1-0، فيما تعادل الفتوة قبل الأخير أمام الوحدة من دون أهداف.

وفي باقي المباريات، فاز الكرامة على الشرطة بنتيجة 1-0 وتعادل الوثبة أمام الطليعة بنتيجة 1-1.

  • مشجّعون لتشرين يحتفلون
    مشجّعون لتشرين في أحد مقاهي مدينة اللاذقية