نيمار الأفضل في دوري الأبطال

نيمار اختير أفضل لاعب في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن نجح مع فريقه باريس سان جيرمان في العبور إلى نصف النهائي.

  • نيمار مع جائزة أفضل لاعب في مباراة سان جيرمان وبايرن
    نيمار مع جائزة أفضل لاعب في مباراة سان جيرمان وبايرن

اُختير نيمار، مهاجم باريس سان جيرمان، أفضل لاعب في مباريات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. وكان نيمار بطل مباراة الفريق "الباريسي" أمام بايرن ميونيخ في ملعب "حديقة الأمراء". 

وعلى الرغم من عدم تسجيله، إلّا أنه تألق خلال اللقاء ولعب دوراً رئيسياً في ثأر الفريق الباريسي من الفريق الألماني، الذي تغلب على منافسه الفرنسي في نهائي دوري الأبطال 2020 في لشبونة.

وتأهل باريس سان جيرمان إلى نصف النهائي حيث سيواجه مانشستر سيتي. وستلعب المباراة بين سان جيرمان والسيتي الأربعاء 28 نيسان/أبريل الحالي على ملعب "حديقة الأمراء" في باريس، فيما ستقام مباراة العودة الثلاثاء في 4 أيار/مايو المقبل في مدينة مانشستر.
 
بدوره، تفوّق نيمار على الأميركي كريستيان بوليسيتش (تشيلسي) والألماني إلكاي غوندوغان (مانشستر سيتي) والبرازيلي كاسيميرو (ريال مدريد).

وضم فريق الأسبوع "Fantasy game" كلًّا من أليسون بيكر (ليفربول) وناتشو فيرنانديز (ريال مدريد) وتشانسيل مبمبا (بورتو) وجيروم بواتينغ (بايرن) ولوكاس هيرنانديز (بايرن) وديفيد ألابا (بايرن) ورياض محرز (مانشستر سيتي) وبيلينغهام (بوروسيا دورتموند) وجورجينيو (تشيلسي) وفيل فودين (مانشستر سيتي) وإريك مكسيم تشوبو موتينغ (بايرن ميونيخ).