الدوري الألماني: بايرن ميونيخ يعزّز صدارته

بايرن ميونيخ ينتصر ويعزز صدارته للدوري الألماني، ومونشنغلادباخ يقصو على ضيفه آينتراخت فرانكفورت برباعية نظيفة.

  • الدوري الألماني: بايرن ميونيخ يعزّز صدارته
    سجل موسيالا ثنائية

عزّز بايرن ميونيخ صدارته للدوري الألماني بعد فوزه على مضيفه فولفسبورغ (3-2)، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الألماني "البوندسليغا".

وسجل أهداف بايرن كل من جمال موسيالا في الدقيقتين 15 و37، والمهاجم الكاميروني إيريك تشوبو-موتينغ (د24).

وأحرز أهداف فولفسبورغ كل من االهولندي فوتر فيغورست (د35) وماكسيميليان فيليب (د54).

وبهذا الفوز، رفع الفريق "البافاري" رصيده من النقاط إلى 67 في الصدارة، فيما تجمد رصيد فولفسبورج عند 54 نقطة في المركز الثالث.

كما فاز فريق بوروسيا مونشنغلادباخ على ضيفه آينتراخت فرانكفورت برباعية نظيفة. وأحرز أهداف اللقاء كل من ماتياس غينتر (د10)، يوناس هوفمان (د60)، الجزائري رامي بن سبعيني (د67) وهانس وولف (د90+6).

وبهذه النتيجة، رفع مونشنغلادباخ رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد آينتراخت عند 53 نقطة في المركز الرابع.

وفي نفس الجولة، فاز فريق يونيون برلين على ضيفه شتوتغارت بهدفين مقابل هدف، وسجل لأصحاب الأرض كل من غريسشا بورميل (د20) وبيتار موسى (د43)، بينما أحرز هدف الضيوف اللاعب فيليب فورستر في الدقيقة (49).

وبهذا الفوز، رفع يونيون برلين رصيده من النقاط إلى 43 في المركز السابع، فيما تجمد رصيد شتوتغارت عند 39 نقطة في المركز العاشر.

واكتسح فرايبورغ ضيفه شالكه برباعية نظيفة في المباراة رافعاً رصيده إلى 40 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد شالكه عند 13 نقطة في ذيل الترتيب.