مالك ليفربول يعتذر للجماهير

جون هنري يتحدث عن انسحاب ليفربول من بطولة دوري السوبر الأوروبي ويعتذر للجماهير على ما بدر منه.

  • مالك ليفربول جون هنري
    مالك ليفربول جون هنري

نَشر مالك ليفربول، جون هنري اليوم الأربعاء فيديو على حساب النادي في "تويتر" اعتذر فيه للجماهير عن فكرة المشاركة في دوري السوبر الأوروبي.

واعتذر هنري بعد انسحاب الأندية الإنكليزية المشاركة في البطولة وهي مانشستر سيتي وتشيلسي وأرسنال ومانشستر يونايتد وليفربول وتوتنهام.

واعترف مالك ليفربول خلال الفيديو أن البطولة الجديدة لن تنجح من دون دعم حقيقي من الجمهور.

وأضاف: "أود الاعتذار لجميع المشجعين وداعمي نادي ليفربول لكرة القدم على المتاعب التي حدثت خلال الساعات الـ48 الأخيرة".

وتابع: "كنتم واضحين بشدة خلال الساعات الـ48 الماضية فيما يتعلق بعدم إمكانية استمرار هذا المشروع. أصغينا إليكم. وأنا أصغيت إليكم".

كما توّجه هنري بالاعتذار إلى مدرب الفريق، الألماني يورغن كلوب، الذي لم يغيّر موقفه ضدّ دوري السوبر الأوروبي، وكذلك فعل اللاعبون أمس الثلاثاء عندما نشروا رسالة جاء فيها: ""لا تعجبنا هذه البطولة ولا نريدها أن تحدث".

وكان مانشستر سيتي هو أول من أكد رسمياً مساء أمس هذا القرار بعد تسريب أنباء عن انسحاب تشيلسي. لتلحق به فرق أرسنال ومانشستر يونايتد وليفربول وتوتنهام. 

وشهد محيط ملعب "أنفيلد" تعليق الجماهير للعديد من اللافتات المعترضة على انضمام ليفربول إلى بطولة دوري السوبر الأوروبي.

وفي السياق نفسه، أعلن إنتر ميلانو أنه "لم يعد جزءاً من المشروع" الذي كان أحد الأعضاء المؤسسين فيه، وهو الأمر ذاته الذي قام به أتلتيكو مدريد.

وكان بايرن ميونيخ قد رَفض المشاركة في دوري السوبر الأوروبي، مُشيراً إلى أنه سيقف مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والاتحاد الألماني للعبة. وسار روما على نفس خطى مجموعة من الأندية الأوروبية.