دورانت يتألق ويقود بروكلين لفوز كاسح

كيفن دورانت يقود فريقه بروكلين نتس متصدر المنطقة الشرقي إلى فوزه الرابع على التوالي ضمن منافسات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

  • دورانت يتألق ويقود بروكلين لفوز كاسح
    دورانت يتألق ويقود بروكلين لفوز كاسح

قاد المتألق كيفن دورانت فريقه بروكلين نتس لتحقيق فوزه الرابع على التوالي، بعد الانتصار على إنديانا بيسرز بنتيجة 130-113 فجر اليوم الجمعة ضمن منافسات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وسجل دورانت 42 نقطة في أعلى رصيد له هذا الموسم وأضاف إليها 10 تمريرات حاسمة، ليقود بروكلين نتس متصدر المنطقة الشرقية للفوز.

وسجل دورانت 22 نقطة في الربع الثالث وساهم في الفوز الـ42 لفريقه هذا الموسم مقابل 20 هزيمة بعد أن ضمن منتصف الأسبوع بلوغ الأدوار الإقصائية "بلاي أوف".

وعانى بروكلين من الإصابات هذا الموسم حيث يستمر غياب نجميه جيمس هاردن وكايري إرفينغ، لكنه لم يتأثر بالغيابات واستمر في حصد الانتصارات.

يذكر أن هاردن خاض 4 مباريات فقط في شهر نيسان/أبريل الحالي إذ يعاني من إصابة في الفخذ.

ونجح دورانت في تسجيل 16 رمية من 24 محاولة ضد بيسرز في ثامن مباراة يلعبها كأساسي منذ غيابه قرابة شهرين بداعي إصابة في الفخذ.

وأضاف أليز جونسون 20 نقطة و21 متابعة من دكة البدلاء، فيما تجاوز لاعبو بروكلين الأساسيون جميعاً عتبة العشر نقاط حيث سجل كل من جيف غرين، جو هاريس ولاندري شاميت 14 نقطة، وأضاف تايلر جونسون 11.

وبات نتس يتقدم بمباراة ونصف عن فيلاديلفيا سفنتي سيكسرز وصيف الشرقية الذي ضمن أيضاً الأربعاء تأهله إلى الأدوار الاقصائية.